ملك الأردن : لا نقبل تغيير مواقفنا حتى و إن كان المقابل 100 مليار دولار ( فيديو )

نشر عبد الله بن حمد العذبة، رئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية على حسابه في تويتر، مقطع فيديو لتصريح للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، أكد فيه أن بلاده لن تغير موقفها من فلسطين.

وقال العاهل الأردني خلال اجتماع مع قيادات أردنية، بحسب أحد المصادر: “نحن لازم نكون عارفين إن موقفنا قوي جدا، عارفين كل إيشي كبير وصغير اللي عم بيصير بالنسبة لمباحثات على مستقبل فلسطين، وأنا مستغرب إنو ناس بيربطوا مساعدات الأردن بالضغط على الأردن”.

وشدد الملك عبد الله الثاني قائلا باللهجة المحلية: “بيجي واحد بقولي 100 مليار دولار للأردن، على حساب الأردن.. مع السلامة.. ما بنقبل ولا فلس”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. سوف تبيع موقفك بأقل من 10 مليارات مثلما باع والدك القدس بأكملها في حرب 67

    1. نعم لن يبيع هو لوحده لانه ابوه وجده باعوها باقل من هيك والمبكي ان كل الحكام العرب الكل الكل بايعينها من 48 وانت جاي وكله ضحك على القدقون مقاومه ومماتعه وعرب ضرطي وباسم الاسلام بيحكو وباسم القدس بيحكو و كلهم خونه من الكبار للصغار ولسع الجاي اعظم

  2. هو يقصد 100 مليار ما بتكفي .. بدي 200 مليار حتى أسكت !! يخرب بيت الارادنه .. بيشحذو على القضية الفلسطينية .. ويشحذو على النازحين السوريين والفلسطينين .. يشحذو في قضية الارهاب !! كل القضايا بيشحذو عليها .. هيك شغل النشامى !! على كل حال لا أعتقد أن دولة عربية سوف تحصل على شي .. الدولة العربية الوحيدة التي سوف تحصل على الاموال هي ” الدولة الفلسطينية الجديدة ” حتى تبني حالها .

    1. يعني واضح الكلام صفة المتكلم ،الاردن كل معيشتا قيادة وشعب على تبرعات اميركا ،

  3. المعنى أن 100 مليار دولار ما بتوفي زيدوها شوي احتمال نوافق والله من وراء القصد .

  4. يعني واضح الكلام صفة المتكلم ،الاردن كل معيشتا قيادة وشعب على تبرعات اميركا ،

    1. عبد اليهود و الإنجليز يبذل جهدا جهيدا في بقاء الصراع فلسطينيا إسرائيليا أو عربيا إسرائيليا في أسوأ الأحوال .. و لا يريد للصراع أن يصبح إسلاميا يهوديا ( كما هو مطلوب منه إسرائيليا و أمريكيا طبعا ..).. لأن الصراع على أساس إسلامي عقائدي مع اليهود..يكشف حقيقة حرب الأنظمة العربية ضد الإسلام و المسلمين..و على رأسها النظام الأردني و آل سعود و إيران و بشار الأسد…و يجعل الشعوب المسلمة معنية في هذا الصراع ( الإسلامي اليهودي طبعا ).. ما يهدد إسرائيل و كلاب حراستها من الأنظمة العربية..أنظمةسايكس و بيكو..

    2. عبد اليهود و الإنجليز يبذل جهدا جهيدا في بقاء الصراع فلسطينيا إسرائيليا أو عربيا إسرائيليا في أسوأ الأحوال .. و لا يريد للصراع أن يصبح إسلاميا يهوديا ( كما هو مطلوب منه إسرائيليا و أمريكيا طبعا ..).. لأن الصراع على أساس إسلامي عقائدي مع اليهود..يكشف حقيقة حرب الأنظمة العربية ضد الإسلام و المسلمين..و على رأسها النظام الأردني و آل سعود و إيران و بشار الأسد…و يجعل الشعوب المسلمة معنية في هذا الصراع ( الإسلامي اليهودي طبعا ).. ما يهدد إسرائيل و كلاب حراستها من الأنظمة العربية..أنظمةسايكس و بيكو..

    3. عبد اليهود و الإنجليز يبذل جهدا جهيدا في بقاء الصراع فلسطينيا إسرائيليا أو عربيا إسرائيليا في أسوأ الأحوال .. و لا يريد للصراع أن يصبح إسلاميا يهوديا ( كما هو مطلوب منه إسرائيليا و أمريكيا طبعا ..).. لأن الصراع على أساس إسلامي عقائدي مع اليهود..يكشف حقيقة حرب الأنظمة العربية ضد الإسلام و المسلمين..و على رأسها النظام الأردني و آل سعود و إيران و بشار الأسد…و يجعل الشعوب المسلمة معنية في هذا الصراع ( الإسلامي اليهودي طبعا ).. ما يهدد إسرائيل و كلاب حراستها من الأنظمة العربية..أنظمةسايكس و بيكو..

  5. عبد اليهود و الإنجليز يبذل جهدا جهيدا في بقاء الصراع فلسطينيا إسرائيليا أو عربيا إسرائيليا في أسوأ الأحوال .. و لا يريد للصراع أن يصبح إسلاميا يهوديا ( كما هو مطلوب منه إسرائيليا و أمريكيا طبعا ..).. لأن الصراع على أساس إسلامي عقائدي مع اليهود..يكشف حقيقة حرب الأنظمة العربية ضد الإسلام و المسلمين..و على رأسها النظام الأردني و آل سعود و إيران و بشار الأسد…و يجعل الشعوب المسلمة معنية في هذا الصراع ( الإسلامي اليهودي طبعا ).. ما يهدد إسرائيل و كلاب حراستها من الأنظمة العربية..أنظمةسايكس و بيكو..

    1. توضيح : إيران ليست نظام عربي .. لكنها تشترك مع الأنظمة العربية في أنها عدوة للإسلام و المسلمين و أنها جزء من منظومة سايكس و بيكو و لعبة المجتمع الدولي…