” الروح الروسية تتألق ” .. مغنيتان تقيمان حفلاً للعسكريين الروس في حميميم ( فيديو )

في خبر بعنوان “الروح الروسية تتألق في قاعدة حميميم”، قالت قناة روسيا اليوم، السبت، إن الفنانين الروس، والفرقة الموسيقية “الروح الروسية” نظموا حفلة غنائية بمناسبة عيد رأس السنة في قاعدة حميميم في سوريا.

وشارك في الحفلة الفنانون أنطون وفيكتوريا ماكارسكي والمغنيتان زارا ويوليانا غرين والممثل سيرغي ماخوفيكوف والفرقة الموسيقية “الروح الروسية”.

وبعد الحفلة نقل الفنانون للعسكريين الروس رسائل التهاني وكلمات الدعم من التلاميذ الروس، بحسب القناة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

رأيان على “” الروح الروسية تتألق ” .. مغنيتان تقيمان حفلاً للعسكريين الروس في حميميم ( فيديو )”

  1. أحلى من الدواعش المجرمين غناء وفن – أفكار تنظيم داعش منتشرة منذ أعوام طويلة، داعش لنقاب والحجاب.- امريكا مُصرة على اساليبها الخبيثة في دعم الجماعات الاجرامية، لتدمير الانسان والاوطان، المرتزقة الأجانب يحملون جنسيات (فرنسا، تركيا، أذربيجان، باكستان، اليمن، السعودية، الصين، تونس، مصر). الولايات المتحدة لا تريد التخلص -كما تدعي- من “داعش” وهي التي صنعته ورعته ودعمته، بل تسعى لتصديره إلى مناطق أخرى في سوريا وأيضا إلى دول أخرى وربما تحت تسمية أخرى، كما فعلت بتنظيم “القاعدة” الذي صنعته واستخدمته في أفغانستان ومن ثم استخدمت عناصره في مناطق أخرى من العالم لتحقيق أهدافها بما يخدم مصالحها وايجاد مبررا للهيمنة على مقدرات الشعوب والتدخل في الشؤون الداخلية للدول تحت عنوان “محاربة الإرهاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.