راغب علامة : أبارك للشعب السوري نصره على الإرهاب الدولي .. و سبق و أن غنيت في منطقة قريبة من أماكن الإرهابيين في دمشق ( فيديو )

قالت قناة “الجديد” اللبنانية، إن “السوبر ستار راغب علامة بارك عبر إذاعة المدينة اف ام للشعب السوري نصره الكبير على الإرهاب الدولي الذي حاول تدمير سوريا البلد الحبيبة التي دفعت ثمنًا باهظاً والمؤامرة سقطت على أبواب دمشق بهمة الأبطال الذين حافظوا عليها”.

وأضاف علامة أنه “بانتظار أي دعوة للوقوف على مسارح سوريا كما في الماضي، مؤكداً أنه زارها سابقاً خلال الحرب وغنى في مناطق قريبة من تواجد الإرهابيين بالقرب من مطار دمشق الدولي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. بالتأكيد لولا التلفزيون السوري و الدعم اللامحدود الذي قدم له في اغنيته السخيفة لح طير حمام لكن الى اليوم أبو مخطة بقميصه المشجر و المعرق الذي أهدي له من بنات أحد المسؤولين التي أهداها لا حقا أغنية أسف حبيبتي ….. ديون النظام في رقبته كثيرة و كبيرة

  2. لمين عمبتبارك للشعب المظلوم المضطهد الذي قصف بلطائرات الا يلي ندبح بالسكين الطائفي الأيلي تهجر الا يلي الى الان محاصر ويموت أولاده أمامه من الجوع الا عمبتبارك الى جماعتك الذي انت منهم اقصد تابع أو قريب للنظام السفاح ابن السفّاح الذي دمر البلاد والعباد طبيعي تبارك للنظام الذي انت مديون له كتير كتير لانه هو من ساعدك ببداياتك على كلن انت الان مرفوض من اغلب الشعب وانا واحد منهم كنت احترم فيك لطفك وإنسانيته ولكن أقول اما ان نقول كلمه حق أو ان نصمت وووووووووووو يكفي الشعب السوري ماهو فيه

  3. لعنة الله عليك يا نذل …. عبتبارك للسفاح قتل الشعب السوري و تهجيره و احتلال البلد من قبل الروس و المجوس

  4. سيسقطون مع بشار الكلب مثل اوراق التوت ………..المنافقون كثر …انشالله منشوفهم كلهم ساقطين