صحيفة كويتية : ” شامة و جاكيت يقودان للقبض على سوري قام بأكثر من 40 عملية سرقة “

قالت صحيفة “الأنباء” الكويتية، الجمعة، إن “التعاون المشترك بين رجال مباحث منطقتي الفحيحيل وأبوحليفة أسفر عن كشف لص من الجنسية السورية رغم اختفائه وراء قناع وضبطه متلبسا بعد سرقاته التي تجاوزت الـ 40 عملية سرقة في عدد من مناطق محافظة الأحمدي، وتمت إحالة المتهم الذي اعترف على شريكيه وهما شخصان من نفس جنسيته وجار ضبطهما”.

وأضافت الصحيفة أن “معلومات وردت الى مباحث محافظة الأحمدي وبعد العديد من الشكاوى عن سرقات وقعت في عدد من مناطق المحافظة، تم رصد شخص كان يرتدي قناعا أثناء عمليات السرقة التي يقوم بها في المناطق، وخاصة المطاعم والصيدليات، وتم رصد «شامة» بخد الوجه على الجانب الأيمن، وتم تأكيد المعلومة بالجاكيت الذي كان يرتديه أثناء عمليات السرقة التي تجاوزت الـ 40 عملية”.

وتابعت: “تم ضبط المتهم اثناء عملية سرقة كان يقوم بها مساء امس الاول، واعترف في التحقيقات الأولية عن السرقات التي قام بها في مناطق المهبولة والفحيحيل والمنقف والفنطاس والرقة”.

وأرشد عن شخصين من الجنسية السورية قاما بمشاركته في عدد من السرقات، وزود رجال المباحث ببياناتهما وجار ضبطهما والتحقيق معهما، بحسب الصحيفة.

وذكرت الصحيفة أن المتهم “أفاد في التحقيقات الأولية بأنه يختص بسرقة المحلات عن طريق قطع الشتر بواسطة جهاز يستخدمه لذلك، حيث يتوجه الى المحلات التي يسهل الدخول اليها وسرقة الكاشير منها، وأردف المصدر بأن السرقات قدرت بنحو 30 ألف دينار”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

رأيان على “صحيفة كويتية : ” شامة و جاكيت يقودان للقبض على سوري قام بأكثر من 40 عملية سرقة “”

  1. عزيزي لماذا تذكرون جنسية المتهم خصوصا إذا كان سوري ولا يذكر أبدا إن كان من جنسية أخرى والله العظيم عيب عيب عيب عليكم ز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.