ألمانيا : تخصيص مناطق آمنة للنساء من التحرشات الجنسية ليلة رأس السنة .. و نقابة الشرطة تنتقد و تحذر !

أعلنت نقابة الشرطة الألمانية أنها لا تعول على إقامة “منطقة آمنة للنساء” في حفل رأس السنة عند بوابة براندنبورغ في العاصمة برلين.

وفي تصريحات لصحيفة “نويه أوسنابروكر تسايتونغ”، الألمانية الصادرة اليوم السبت (30 كانون الأول/ديسمبر 2017)، قال راينر فينت، رئيس مجلس إدارة النقابة: “بذلك يقال إن هناك مناطق آمنة ومناطق غير آمنة”.

وأضاف فينت أن هذه ستكون “رسالة خطيرة” و”نهاية المساواة وحرية التنقل وحق المرء في تقرير ما يفعل”، ورأى أن النساء يجب أن يتمتعن بالأمن في كل مكان.

يذكر أن منظمي أكبر احتفالات رأس السنة في ألمانيا سيقيمون هذا العام لأول مرة “منطقة آمنة للنساء”، ويتواجد في هذه المنطقة معاونو الصليب الأحمر استعداداً في حال حدوث مضايقات جنسية للنساء أو شعورهن بعدم الارتياح. (DPA – DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

4 آراء على “ألمانيا : تخصيص مناطق آمنة للنساء من التحرشات الجنسية ليلة رأس السنة .. و نقابة الشرطة تنتقد و تحذر !”

  1. الشعوب العربية فين ما راحت بحل الدمار والخراب .. وهل الشي قلي ياه واحد تركي لما كنت هونيك شفته عم بيحكي كم كلمة عربي فسألته عربي ..ضحك وقلي لو عربت خربت … وبظن ابن خلدون كاتب كلام كبير جدا عن العرب و طباعهم ..انهم شعوب بدوية لا تحب العمار ولا تجلب سوى الخراب .. طبعا في كتير ناس ما رح يوافقوا ورح يقولوا نفس الاسطوانة المشروخة انه اوروبا عاشت في ظلام بينما العرب كانوا في القمة .. وهذا حكي فاضي العرب استفادو لفترة بسيطة من تراث اليونان يلي ترجموه السريان …
    على كل حال ان شاء الله سنة 2018 تكون احسن من السابقة ..
    وبالنسبة للالمان انتوا دخلتوا الدب للكرم تفضلوا و طالعو

  2. مناطق للنساء ! عميعلموا الإعاقة من عنا ! بدل ما يرحلوا النفايات يلي ببتحرش بالنساء عم يطرحوا فكرة الفصل متل الدول الفاشلة الغير قادرة على حماية المرأة وانصاف حقوقها ! عكلن منيح انرفضت

  3. أعداد الشاب العرب الذكور حصرآ التي يصادفها المرء في ساحات الإحتفالات في أوربا عمومآ وألمانيا خصوصآ تشكل غالبية المحتفلين! على ماذا؟ غير معروف !!!!!!!والجميع ينفر و يحاول الإبتعاد عنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.