كريستيانو رونالدو يخطط لدخول عالم السينما بعد الاعتزال

يبدو أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، لا يريد الابتعاد عن عالم النجومية عند اعتزال رياضة كرة القدم، بحيث كشف في حوار تلفزيوني أنه يخطط للتحول إلى السينما عند تعليق حذائه.

وأجرى رونالدو مقابلة تلفزيونية مع شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، حاوره فيها أليساندور ديل بييرو، النجم السابق لمنتخب إيطاليا ونادي يوفنتوس، حيث أكد الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد أنه ما زال يمتلك الشغف والطموح للاستمتاع أكثر بكرة القدم.

وقال كريستيانو: “تركيزي الكامل في الوقت الحالي داخل الملعب، وأدرك أن لحظة اعتزالي ستأتي لا محالة، ولكن حتى تأتي تلك اللحظة أريد الاستمتاع بكل شيء. أدرك أنني حين أعتزل سأحظى بحياة جيدة. لا أقول هذا لأنني أملك أموالا كثيرة، ولكن لأنني سأقوم بتجربة أشياء جديدة”.

وأضاف النجم البرتغالي موضحاً مشاريعه المستقبلية، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف: “أريد مثلا تجربة إنتاج الأفلام. ثم أتابع أعمالي الخاصة، فنادقي وصالات الألعاب الرياضية فضلا عن عقدي مع شركة الملابس الرياضية ( نايكي). أريد التعلم أن أكون رجلا للأعمال، بدأت في التخطيط لمستقبلي عندما كان عمري 27 أو 28 سنة”.

وتابع رونالدو مسترسلاً: “لدي فريق عمل جيد للغاية وأشخاص كثيرون يعملون في شركاتي ويساعدونني على إقامة مشاريع هامة. عندما ألعب كرة القدم فالأمور تتوقف علي، بينما خارجه فالأمر يعتمد على هؤلاء الأشخاص الذين يعملون من أجلي”.

وسيبلغ كريستيانو رونالدو 33 عاماً يوم 5 فبراير القادم، ولا يزال مرتبطاً مع نادي ريال مدريد إلى غاية يونيو 2021.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها