” هواوي ” تطرح هاتف ” بورشه ديزاين مايت 10 ” في السعودية

أعلنت مجموعتا #هواوي لأعمال المستهلكين، و”بورشه ديزاين” عن طرحهما لهاتف “بورشه ديزاين هواوي مايت 10” حصرياً وبإصدار محدود في #السعودية ، بعد الكشف عنه ضمن فعاليات مؤتمر هواوي الذي أقيم في شهر أكتوبر الماضي في مدينة ميونيخ.

ويعدّ هاتف “بورشه ديزاين هواوي مايت 10” أفضل إصدارات هواتف “مايت” الذكية، بفضل تزويده بحلول تخزين تشمل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلي (ROM) بسعة 256 جيجابايت للارتقاء بمستويات الأداء إلى حدودها القصوى.

وتم تزويد هذا الهاتف أيضاً بمعالج “كيرين 970” الذي يُعتبر أول رقاقة للهاتف المحمول التي تتضمّن وحدة معالجة عصبية مخصصة لها على مستوى العالم، وفق ما نقلت صحيفة سبق السعودية، ويأتي ببطارية بسعة 4.000mAh بميزة الشحن السريع SuperCharge الخاصة بالشركة، والتي تمكّنك من شحن الجهاز شحناً كاملاً خلال 20 دقيقة فقط.

كما يُعتبر هذا الإصدار الأقوى من نوعه على مستوى العالم للهواتف الذكية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، والمزودة بواجهة مستخدم مصممة خصيصاً لهذا الإصدار الحصري “بورشه ديزاين”.

من ناحية أخرى، فإن العبوة الخاصة بهاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 10″ ستتميز بتصميم استثنائي، وهي تضمّ مجموعة من الملحقات الحصرية والخدمات الخاصة بكبار الشخصيات.

وستتوفر هواتف “بورشه ديزاين هواوي مايت 10” الفاخرة حصرياً باللون الأسود الماسي للشراء في السوق السعودي حصرياً وحتى منتصف شهر يناير 2018 لدى فروع شركة “زين السعودية” للاتصالات، بسعر 4888 ريال سعودي.

وستقدم الشركة هواتف “بورشه ديزاين هواوي مايت 10” مع كفالة أولية “ميت 10 كير” لمدة عام واحد على أضرار الشاشة ولمرة واحدة، والتي تقدمها كل مراكز خدمات هواوي في السعودية عبر 300 مركز تجميع منتشرة في أنحاء المملكة.

كما يشتمل برنامج الرعاية من سلسلة “مايت 10 كير” على خدمة النقش على الجهاز وتنظيف وتعقيم الجهاز لمرتين خلال فترة الضمان بشكل مجاني، كما توفر “هواوي” مساعداً شخصياً وتقنياً مخصصاً لكل من عملاء هاتف “هواوي ميت 10 بورشه ديزاين”.

ومن جانبه، قال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة “بابلو نينغ” “إن سوق المملكة العربية السعودية تعدّ أبرز الأسواق التي تحتفي وتقدّر عالياً المستويات الرفيعة من الابتكار والإتقان التي تقدمها هواوي.

وأضاف: متأكدون من أن أحدث نسخة نقدمها من هذه الهواتف محدودة الإصدار، والتي تمثل تحفة فنية ستلقى إقبالاً واسعاً من قبل عملائنا الكرام في مختلف أنحاء المملكة؛ فقد تم تصميم “هواتف بورشه ديزاين هواوي مايت 10” خصيصاً لعشاق الفخامة والمنتجات الفاخرة والنخبة من أفراد المجتمع، والذين يسعون إلى اختبار تجربة متكاملة تجمع بين السرعة التي لا تضاهى، والأداء رفيع المستوى والتصميم بأرقى درجات الإتقان.

وأردف: ومثلما تشتهر هواوي بأجهزتها الذكية والمبتكرة، تحظى “بورشه” بسمعة عالمية طيبة بفضل قوة ومتانة منتجاتها، ومعاييرها الرفيعة في التصميم، مما يجعل من الشراكة بين كلتا الشركتين فرصة مثالية لتطوير منتجات فاخرة وفريدة من نوعها. ونحن نقدر عالياً جميع شركائنا الشغوفين بالأداء والتصميم المبتكر.

يُذكر أن مجموعتي هواوي لأعمال المستهلكين و”بورشه ديزاين”، أعلنت عن تعاونهما لتقديم هاتف “بورشه ديزاين هواوي مايت 10” المبتكر، الذي يمزج بين الفخامة في التصميم والأداء رفيع المستوى، خصيصاً لعشاق الأناقة الفاخرة في المملكة العربية السعودية، ويجسد تصميم الهاتف أسلوب حياة نخبة المجتمع، حيث يمتاز بشكله الذي يوحي بالفخامة وتصميمه المفعم بطابع الحركة والسرعة الذي تمتاز به سيارات “بورشه” الشهيرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها