بوتين يقلد أحد عناصره ” أرفع و أشرف لقب ” في روسيا لتنفيذه ” مأثرة سرية ” في سوريا ! ( فيديو )

قلّد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال مراسم تكريم “العسكريين المتميزين” في العملية الروسية بسوريا، العريف دينيس بورتنياغين، “وسام بطل روسيا”، لتنفيذه “مأثرة سرية” في سوريا.

ومنح العريف بورتنيغين “وسام بطل روسيا” من قبل بوتين كان الأكثر إثارة للاهتمام خلال المراسم، التي جرت في الكرملين، يوم الخميس الماضي.

وأشارت صحيفة “كومسومولسكايا برافدا” إلى أن بورتنياغين، الذي يخدم ضمن قوات العمليات الخاصة الروسية، نفذ “مأثرة” عسكرية في سوريا لم ترفع الحكومة الروسية السرية عنها، لافتة إلى أن النقاب لن يكشف عن طابع العملية، التي تميز بتنفيذها العريف، إلا بعد فترة طويلة.

وقالت قناة “روسيا اليوم”، إن منح بورتنياغين “وسام بطل روسيا” يدل على أهمية “المأثرة السرية” التي نفذها العريف الروسي وشجاعته، إذ “وسام بطل روسيا” يعتبر أرفع وأشرف لقب يمنح للمواطنين الروس.

وبورنياغين هو العسكري الروسي الوحيد الذي ليس برتبة ضابط يمنح هذا الوسام المشرف من قبل بوتين بعد العملية في سوريا، إذ قلّد بوتين، فضلا عنه، 4 جنرالات، ولواء بحري الوسام.

وأشارت وكالة “تاس” إلى أن بورتنياغين لم يلمع اسمه قبل أدائه هذه المهمة، فيما لم تذكر أي تسريبات بخصوص طبيعة مهمته في سوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

3 آراء على “بوتين يقلد أحد عناصره ” أرفع و أشرف لقب ” في روسيا لتنفيذه ” مأثرة سرية ” في سوريا ! ( فيديو )”

  1. على الأغلب التحق بصفوف الجماعات المقاتلة و أرتقى ليصبح من قيادات الصف الأول. ثم قاد المغرر بهم ممن أتوا بحلم الدولة الإسلامية ليلقوا حتفهم.

  2. والله اعلم هو يلي قتل ابو يعرب عصام زهر الدين كرد على مقتل احد الجنرالات الروس لانو الروس شككوا بخيانة وبتوقع انهن مفكرين انو عن طريق عصام زهر الدين يلي مستلم قطاع دير الزور والله اعلم

  3. هههههههههههههه حلو هالخبر والاحلى اللي عم يتحزرو عليه… أنا بعتقد انو أكل جاط فول مع فحل بصل وصحن حمص من عند أبو عبدو الفوال. بجهنم الحمرا شو ماعمل يعمل شو بيهم مادامت البلد كلها صارت لعبة بإيد الروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.