بايرن ميونيخ يهزم برشلونة و ريـال مدريد بصفقة مدوية

يبدو أن قصة بقاء النجم الألماني الشاب ليون غوريتسكا مع فريق #شالكه قد وصلت إلى فصلها الأخير، بعد أن أكدت تقارير صحافية اقتراب انتقاله #بايرن_ميونخ الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية.

وشالكه لم يتأخر في التعليق على هذا الموضوع، إذ ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني، توصل إلى اتفاق مع نجم فريق شالكه الشاب، ليون غوريتسكا (22 عاماً)، ينتقل بموجبه نجم ألمانيا الشاب، في صفقة مجانية إلى صفوف الفريق البافاري في الصيف المقبل.

ويُعد غوريتسكا محط أنظار العديد من الأندية الكروية الأوروبية على غرار ريال مدريد وبرشلونة، اللذين حاولا تقديم عرض للاعب الوسط الألماني من أجل الانتقال إليهما، بيّد أن نادي برشلونة تلقى إشارة إلى أن اللاعب اتفق مسبق على الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ، حسب ما أشارت إليه صحيفة “الماركا” الإسبانية.

ومن جانبه، لم يؤكد نادي شالكه التقارير الصاحفية عن انتقال اللاعب للفريق البافاري، وأكد مدير عام النادي، كريستيان هايدل، أن “غوريتسكا لم يبلغ النادي بأنه قرر الرحيل عن صفوف شالكه.

وسطع نجم ليون غوريتسكا بشكل كبير في كأس القارات الأخيرة، وساهم في فوز ألمانيا باللقب على حساب المنتخب التشيلي.

وفي حال تأكد أنباء انتقال غوريتسكا إلى بايرن، سيكون ذلك، خسارة كبيرة لنادي شالكه، الذي حاول في الشهور الأخير تحسين عقد اللاعب من أجل البقاء مع الأزرق “الملكي” شالكه، وقدم للاعب راتباً سنوياً يبلغ 12 مليون يورو.

ويشار إلى أن لاعب الوسط، غوريتسكا، بدأ مسيرته الكروية مع نادي بوخوم، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، قبل أن ينتقل في 2013 إلى فريق شالكه، الذي ينتهي عقده معه نهاية هذه السنة. ( Deutsche Welle )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.