صحيفة إسبانية : كريستيانو رونالدو يتخذ خطوات فعلية لمغادرة ريـال مدريد

فجرت صحيفة سبورت الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل حول النيّة الجديّة التي اتخذها نجم #ريال_مدريد الإسباني #كريستيانو_رونالدو لمغادرة فريقه متوجها نحو الدوري الإنكليزي.

وقالت الصحيفة، إن الحديث عن إمكانية رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صفوف ريال مدريد، أصبحت ممكنة خلال الصيف المقبل، في ظل أزمته الخاصة بالضرائب، وظهور مطالب رسمية بحبسه.

وأوضحت أن العديد من التقارير داخل أروقة النادي الملكي تشير إلى ارتباط رونالدو بالعودة إلى الدوري الإنكليزي وتحديدا إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد، مع خيار التوجه لنادي باريس سان جيرمان أيضا.

وتابعت أن اللاعب البرتغالي بدأ في اتخاذ خطوات جادة نحو مغادرة إسبانيا، وفق ما اوردت صحيفة روتانا، مؤكدة أنه زار مؤخرا عددًا من المدارس في مدينة لندن، ويبدو أنه اختار إحدى المدارس الشهيرة التي تبلغ تكاليفها السنوية 20 ألف يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك المدرسة يدرس فيها الأمير جورج، الابن البكر لدوق كامبريدج والثالث في خط الخلافة إلى العرش البريطاني، ويأمل رونالدو في إلحاق نجله الأكبر كريستيانو جونيور بها.

وأضافت أن اللاعب البرتغالي، لم يكتفِ بزيارة المدارس، بل إنه زار أيضا بعض المنازل في منطقة “ليثر هيد” متوقعة أنه يبحث عن منزل جديد للإقامة فيه مع عائلته خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن رونالدو، يشعر بالغضب خاصة وأنه كان يأمل في تحسين عقده، ورفع راتبه، داخل ريال مدريد، خاصة بعد أن فاز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، والكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي، إلا أنه لا يزال يتقاضى راتبًا أقل من ميسي ونيمار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها