وصف سلفه أوباما بالغباء … ترامب عن إيران من جديد : أخيراً تحرك الشعب ضد النظام الإيراني الوحشي و الفاسد

غرد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الثلاثاء، مجدداً دعماً للاحتجاجات التي تشهدها إيران، وردت طهران في المقابل بدعوته إلى عدم إضاعة وقته على موقع “تويتر” والتركيز في المقابل على القضايا الداخلية لبلاده.

وكتب ترامب، الذي دأب منذ بداية الاحتجاجات نهاية الأسبوع الماضي على نشر تغريدات داعمة للاحتجاجات، اليوم تغريدة جديدة على حسابه على موقع تويتر، قال فيها :”أخيراً تحرك شعب إيران ضد النظام الإيراني الوحشي والفاسد. جميع الأموال التي أعطاها الرئيس (الأمريكي السابق باراك) أوباما بغباء لهم ذهبت إلى الإرهاب وجيوبهم. الشعب لديه القليل من الغذاء والكثير من التضخم وليس لديه حقوق إنسان. الولايات المتحدة تراقب”.

من جانبه، نصح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي الرئيس الأمريكي بعدم إضاعة وقته على “تويتر”، والتفرغ في المقابل لمشاكل بلاده.

ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن قاسمي القول :”من الأفضل له، بدلاً من هدر وقته في التغريدات العبثية والمسيئة لسائر الأمم، الالتفات قليلاً إلى قضايا بلاده الداخلية كحوادث إطلاق النار ووجود ملايين المشردين والجياع″. واعتبر أن مواقف ترامب “المتناقضة بالكامل تجاه الإيرانيين ليست موضوعاً جديداً”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. ترامب كالعاهرة التي تتباهى بالشرف.
    النظام الايراني اجرم بحق العراقيين و السوريين و غيرهم نعم و لكن أمريكا هي من فتح الباب لهم.
    و ترامب الذي سرق اموال الخليج يدعم اسرائيل كذنب الكلب.

    1. صدق وهو كذوب . . ترامب من أعظم رؤساء الولايات المتحدة الامريكية . . على الأقل واضح وينتهج الشفافية وليس ك أسود الوجه أوباما الذي دعم نظام الملالي و بشار الأسد والذي يحضرني الان قول الشاعر به . . من علم الأسوٌد المخصًي مكرمة” ؟ أقومه البيض أم ابائه الصيد

  2. كلام صحيح .. على ترامب ان يكف عن التصريحات الكلامية لان هذه التصريحات تضر بالمحتجين اكثر بكثير مما تفيدهم

  3. ترامب الخسيس يبقى خسيس مهما فعل, قاتل الشعب السوري و الشريك الخفي للمجرم بشارون.

  4. أوبة طراطير بقلب بعضكم .. الله يلعنكم سوا ونرتاح من قذارتكم

  5. اترك الشعوب بحالها تحصل على حقها بإيدها يا ترامب ياخنزير وأتباعك الخنازير ،اتركونا بحالنا .

  6. الحراك الشعبي الايراني يحمل بصمات النظام السوري لتقويض السلام في المنطقة !

  7. كلامه صحيح.اعتقد ان اهم ما يفعله ترامب هو دعم الثوار الايرانيين ضد النظام الايراني المجرم .. امل ان ارى النظام الايراني تتقوض دعائمه .. و يقاقي ما يلاقي