طريقة احتفال صلاح بالتسجيل تبعده أسبوعين عن ليفربول

تعرض النجم المصري #محمد_صلاح لاعب #ليفربول الإنكليزي إلى إصابة قد تبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى أسبوعين.

وأصيب صلاح في الاربية (منطقة بين البطن والفخذ)، خلال المباراة التي قاد فيها ليفربول إلى الفوز على ليستر سيتي 2-1، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي، وخرج صلاح في الدقيقة 83 من المباراة، حيث أصيب بالركبة بسبب طريقة احتفاله بتسجيل الهدف الثاني.

واستبعد يورغن كلوب مدرب ليفربول، النجم المصري عن مباراة الفريق أمام بيرنلي في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين، الاولى في عام 2018، من الدوري الإنكليزي.

وتحدث كلوب عن غياب صلاح فضلا عن غياب البرازيلي فيلبي كوتينيو، وفق ما نقلت صحيفة إيلاف، قائلا: ” كوتينيو ومحمد صلاح غير متاحين اليوم. كلاهما مصاب وهذا ليس أمراً جيداً”.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن “صلاح على الأقل سيبقى بعيدا عن المشاركة لمدة أسبوعين، وسيغيب عن مواجهة إيفرتون في كأس الاتحاد في الخامس من يناير”.

ويخشى الجهاز الفني لليفربول من استمرار معاناة صلاح من الإصابة حتى مواجهة ليفربول أمام مانشستر سيتي في الـ14 من شهر يناير ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي، ولن تمنع الإصابة صلاح من السفر إلى غانا في الرابع من يناير من أجل حضور حفل الاتحاد الإفريقي للأفضل في 2017.

الجدير بالذكر أن صلاح سجل 23 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم ليعادل الرقم القياسي المسجل بإسم روجر هانت موسم 1961-1962 في القسم الاول من الدوري، مع العلم أن الفرعون المصري يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا، بفارق هدف واحد عن الدولي الانكليزي هاري كاين مهاجم توتنهام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.