بشكل قانوني .. فتاة ايرلندية تتزوج من “ شبح ” !

أعلنت امرأة أيرلندية تُدعى أماندا تيجيه، عقد قرانها على “شبح” بشكل قانوني، بمباركة من كاهن يتبع للمعتقد الديني المعروف باسم “الشامانية”، حيث أجرت مراسم الزواج، على متن قارب قبالة الساحل الأيرلندي في المياه الدولية.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن تيجيه 45 عامًا وهي أم لأربعة أبناء، قرّرت عقد قرانها في المياه الدولية ليكون زواجها من “شبح” شرعيًا، مشيرة إلى أن “قانون بعض الدول يسمح في الزواج من متوفيين، مثل: فرنسا، والصين”.

ودعت تيجيه أقرباءها لحضور حفل الزفاف على متن القارب، وارتدت فستان الزفاف، بينما جسّدت “الشبح” بعلم يحمل جمجمة وعظمتين متقاطعتين معًا، فيما ألبست نفسها خاتم الزواج بنفسها، بينما ركّبت خاتم “الشبح” على شمعة مشتعلة.

وفي حديثها لوسائل إعلامية دولية زعمت أن روح رجل يُدعى جاك سبارو ظهرت لها في العام 2014، أثناء استلقائها على السرير، مُدعية أنه يبلغ من العمر 300 عام، وكان من قراصنة بحر الكاريبي في هايتي، وأُعدم لهذا السبب في العام 1700م، وفقاً لشبكة إرم نيوز، ووصفت لون بشرته بالداكنة، وله شعر أسود داكن، مُصرّةً على أن ممارسة الجنس مع روح تذهب أعمق بكثير من ممارسته مع البشر.

يذكر أن شخصية القرصان “جاك سبارو” تم تجسيدها في سلسلة أفلام سينمائية أمريكية بعنوان “قراصنة الكاريبي”، حيث قام بدور البطولة فيها النجم العالمي جوني ديب.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. والله هي ويلي جنبها لاشباح
    الشبح بيهرب منهون
    اللهم عافينا
    أخر الزمان

  2. لا عجب.. فهي تبدو كذلك كالشبح! المهم في الأمر أن شبيحة آل فسـد بإمكانهم بعد الآن الاستمتاع بزوجات مؤمنات بالتشبيح بعد أن يتم دعسهم وانتقالهم إلى جهنم!!!