خلال استقباله لوفد إيراني .. أول تعليق لبشار الأسد على ” غصن الزيتون ” التركي في عفرين

استقبل بشار الأسد، الأحد، كمال خرازي رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية والوفد المرافق له.

ونقل الإعلام النظامي عن بشار قوله إن “الانتصار على الإرهاب في سورية والعراق وصمود إيران في الملف النووي أفشل المخطط الذي تم رسمه للمنطقة بغية تفتيت دولها وانتهاك سيادتها والسيطرة على قرارها المستقل”.

وأشار إلى أن الدعم الإيراني لسورية في كل المجالات وخصوصا في مكافحة الإرهاب ساهم في “النجاحات التي يحققها الجيش العربي السوري ضد الإرهابيين”.

وأضاف أن “العدوان التركي الغاشم على مدينة عفرين السورية لا يمكن فصله عن السياسة التي انتهجها النظام التركي منذ اليوم الأول للأزمة في سورية والتي بنيت أساسا على دعم الإرهاب والتنظيمات الإرهابية على اختلاف تسمياتها”.

وهنأ خرازي بشار على “الانتصارات المتلاحقة على الإرهابيين وآخرها استعادة مطار أبو الضهور” معربا عن الثقة بأن “هذه الانتصارات سوف تتوج بالمزيد من الإنجازات سواء على الصعيد العسكري أو السياسي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كلامه يذكرني بالداعرة التي يجامعها عدوها وهي تصرخ بالشرف والعزة

  2. بالنسبة لافشال المخطط تبع السيادة .. قصدو على ما يبدو انو فشلت السيادة حاليا بالرد على المخطط بالنسبة لعفرين .. ويمكن بالرد على هجومات اسرائيل وبالرد على اعتداءات الشبيحة على مواطنين الدولة ذات السيادة .. شو مخطط وسيادة وعبارات بدون طعمة بتحكي الوضع بشكل معكوس تماما .. السيادة السورية موضوع لايمكن للسوريين والحكومة السوريين الحصول او الحفاظ عليه .. ولا يمكن يحدث الا في دولة عندها كل السبل للدفاع وحماية المواطنين.. خلصونا .. وبرأيكم ليه الكرة الارضية كلها عم تعمل مخطط جهنمي للهجوم على سيادة سورية .. شو هالسورية الجردونية ياللي ما حدا طايقها ؟

  3. باسم عوائل الشهداء والجرحى والمشردين نرجوا منكم عدم نشر صور لهذا المجرم بثار الجزّار مختار حارة المهاجرين لأنها تثير الاشمئزاز والتأيق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, السؤال الذي يطرح نفسه دائمآ على من انتصر ابن الستين ألف .. .. .ة

  4. يحضرني قول الشاعر اذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة اهل البيت كلهم الرقص اذ ا كنت من استعان بالانجاس الرافضة والروم الحاقدة فلا عتب على من استعان بالصهاينة والامريكان اذناب الصهيونية وبالترك وغيرهم