نقابة فناني بشار الأسد تنفي إصدارها قراراً متعلقاً بفصل الفنانات اللواتي لا يلتزمن بـ ” اللباس المحتشم “

نفت نقابة فناني بشار الأسد ما أشيع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن صدور قرار من النقابة يقضي بفصل الفنانات السوريات اللواتي لا يلتزمن اللباس المحتشم في ظهورهن، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ونقلت مجلة “سيدتي” الفنية عن مصدر في النقابة -لم تسمه-، أن نقيب الفنانين لم يُصدر أيّ قرار بهذا الخصوص، وأنّ النقابة لا تتدخل بحرية الفنانين الشخصية وبصورهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي”.

ودعت النقابة إلى توخي الدقة واعتماد التصريحات الرسمية الصادرة عنها في أي موضوع يخص قراراتها.

وذكرت المجلة أن “صفحات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي كانت قالت إنّ نقابة الفنانين السوريين ستُصدر قرارات تتعلق بظهور الفنانات على مواقع التواصل الاجتماعي والملابس التي يظهرن بها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. اللباس حرية شخصية و خدش الحياء العام حرية شخصية لكن هل إذا عبر الفنان او اي مواطن عن آرائه السياسية يحرية تعتبر حرية شخصية في نظام العهر
    حقا هو نظام عهر بامتياز

  2. النقابة تتدخل فقط اذا كانت الممثلة محتشمة أو تلبس الحجاب عندها يتم فصلها بلا تردد . . وتحال الى أقرب فرع للمخابرات . . أما الغير محتشمة فا بيكون عندها أكثر من صاحب وكلو داق الطعمة وبالتالي فهي مدعومة . . وقتها لا المعفن رمضان ولا غيره بيقدر يشبح عليها أو يرفع نظره في وجهها لأنها دفعت الثمن ورفعت قائمتيها عاليا” . . والدليل أن من ينظر الى لباس الممثلات ب سوريا يظن أنها فنانة ب كباريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.