في عملية ” أشبه بالأفلام ” .. اعتقال 4 سوريين مشتبه بهم على طريق في ألمانيا !

اعتقلت الشرطة الألمانية أربعة سوريين، مشتبه بصلتهم بالإرهاب، على أحد الطرق السريعة، بالقرب من مدينة لايبزغ، في ألمانيا.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الوحدات الخاصة في الشرطة الألمانية، داهمت بعملية أشبه ما تكون بالأفلام، سيارة على الطريق السريع، واعتقلت أربعة أشخاص إسلاميين، مشتبه بصلتهم بالإرهاب.

وأضافت الصحيفة أن حركة السير توقفت فجأة على الطريق السريع A14، بالقرب من لايبزغ، بعد انتشار مفاجئ لعناصر قوات خاصة، مدججين بالسلاح، من سيارات مدنية على الطريق، وتوقيف سيارة واعتقال أربعة سوريين، من داخل السيارة، بعد محاصرتهم وتكسير الزجاج، قبل أن تقوم الشرطة بإجلاسهم على جانب الطريق.

المعتقلون الأربعة، متهمون بتحويل أموال لداعش، كما تم ضبط مخدرات لديهم في السيارة.

يذكر أن الشرطة صرحت على تويتر بنجاح العملية، دون الإفصاح عن معلومات أخرى، حفاظاً على سرية التحقيق، وضرورة الاحتفاظ بالمعلومات، للخطوات القادمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

    1. اردوغان هو من اخوان مسلمين معنه عقائدية الاسلم برئين منهون مثل سلات قيام ليل وهو قاتل اطفال في جميع من تركية وسورية والعيراق وكل ادل موجوده لدا جميع ناس

  1. اضربوا رأس الأفعى في دمشق. هو الإرهابي الأكبر أبو الكيماوي ابو البيش

    1. طيب إبن الحرام بشار الأسد إيش دخلوا بالقصة؟ أصلآ سوريين كثيرون أصبحوا في ألمانيا وكان كثيرآ عليهم بشار.

    2. كثير عليك انت يا شبيح …. لانو صرماية اصغر سوري بتشرف ببثار وكل منحبكجيتوا

  2. فتح باب اللجوء على مصراعيه لمن هب ودب وخاصة السوريين منهم من الإخطاء التي سوف تدفع ألمانيا للأسف ثمنها على مدى سنوات، ويكفي الأن في ألمانيا معرفة بأنك سوري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. للاسف أصبح السوريين يحظون بسمعة سيئة اينما حلو. انا عايش الواقع في بلدان اللجوء. واقع سييءعالسوريين .وذلك بسبب جهل وغباء قسم منا. وأصبح حالنا في الحضيض سواء في داخل أم خارج سوريا

  3. هي ضريبة اللجوء
    اساءة للإسلام
    إساءة للسوريين
    اساءة للعرب
    اساءة للنازحين

  4. افلام واقتحامات ومخدرات وداعش كيف زبطت معن لو فرضنا انو دواعش كان استسلموا بسهولة شبعنا كذب

    1. الإسلاميين المتطرفين الذي لاعلاقة لهم بتعاليم الإسلام السمح هم نفسهم تجار المخدرات ومغتصبين الأطفال والنساء واللصوص والمأجورين ويستخدمون الدين لتلويثه كغطاء لهم. وبإمكانك البحث في النت لتجد أن معظمهم كانوا زنداقة و قوادين أو تعرفوا على الإسلام بالسجن وأصبحوا بعدها مسلمين على هواهم ويتم التحكم بهم من أشخاص أكثر دهاءآ وخبثآ منهم.