نوال الكويتية ترد على قرار استبعادها من برنامج ” ذا فويس “

ردت الفنانة الكويتية نوال عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي على نبأ انطلاق أولى حلقات برنامج “ذي فويس”، في 10 فبراير المقبل، مع استثناء اسمها من لجنة الحكم.

وقالت نوال في مجموعة تغريدات عبر حسابها الرسمي على تويتر، وفق ما اوردت قناة روسيا اليوم: “أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج ذا فويس، وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج”.

وتابعت قائلة: “إلا أنني تفاجأت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس، ولم يتم نشر اسمي، لأسباب لا أعلمها، ما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علما بأن إدارة برنامج ذا فويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا لأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين”.

وأنهت توضيحها بالقول: “جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور، شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي”.

وكان الحساب الرسمي للعلاقات العامة بشبكة “إم بي سي” قد نشر، الإثنين 29 يناير، عبر تويتر تغريدة جاء فيها: “عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي لاختيار وتدريب “أحلى الأصوات” في الموسم الرابع الجديد من “the Voice”.. على “MBC1” و”MBC مصر”، بدءا من مساء السبت 10 فبراير 2018″، وهو ما أثار جدلا واسعا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن بقاء أحلام في لجنة التحكيم لهذا الموسم من البرنامج.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها