أليكس فيدال يحسم موقفه مع برشلونة

نفى لاعب #برشلونة ، #أليكس_فيدال ، مطلقاً تفكيره في الرحيل عن برشلونة، وذلك بعدما تداولت الصحف رغبته في الرحيل خلال موسم الانتقالات الشتوية المنصرم، وهو ما رد عليه مدرب الفريق، إرنستو فالفيردي، بالدفع به أساسياً في لقاء نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا أمس الخميس.

وصرح اللاعب عقب المباراة: “لم أفكر مطلقاً في الرحيل، أنا بحال جيد هنا، هناك إمكانية للذهاب للعديد من الأندية، لكن إذا كنت مستمراً هنا فهذا لأن النادي بذل جهوداً للإبقاء علي، أعطوني الثقة.. فالبقاء من عدمه هنا يعتمد على ما أقدمه أنا، وعلى مجهودي يوماً بعد يوم، لذا فلا يوجد مفر من مواصلة العمل”.

وعن موقعه في الملعب واعتماد فالفيردي عليه مؤخراً في الأمام، قال اللاعب: “أفضل اللعب كجناح، هذا هو الموقع الذي لطالما لعبت فيه، لكن إذا ما احتاجني المدرب للعب كظهير فسأعمل أيضاً للعب فيه”.

والجدير بالذكر أن فيدال (28 عاماً) انضم للفريق الكاتالوني في صيف 2015 قادماً من إشبيلية، لكنه لم يلعب بشكل أساسي منذ ذلك الحين، وتعرض أيضاً لإصابة قوية في الكاحل قبل عام، حرمته من المشاركة لنهاية الموسم، قبل أن يعود بقوة هذا الموسم مع المدرب الجديد للفريق. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها