استدار لها الأربعة .. شابة من أصول سورية تبهر حكام ” The Voice ” بنسخته الفرنسية و تختار حكماً من أصول لبنانية لإكمال مشوارها معه ( فيديو )

أبهرت شابة فرنسية من أصول سورية حكام النسخة الفرنسية من برنامج “The Voice” الغنائي العالمي المعروف، السبت، ونجحت بالتأهل للمرحلة المقبلة.

وأدت منال أغنية “هاليلويا” للمغني الكندي “ليونارد كوهين”، ثم أنشدت “في ليلة من الليالي لست أدري ما اعتراني” باللغة العربية، للمنشد الكويتي محمد الحسيان.

ودفع صوت منال العذب الحكام الأربعة للاستدارة، قبل أن تنال تصفيقاً حاراً منهم ومن الجمهور.

وفي الفيديو الذي اطلع عليه عكس السير، سأل المغني الإنكليزي “ميكا” (والدته لبنانية وولد في بيروت) الشابة عن غنائها باللغة العربية، فقالت إن ذلك يعود لكونها من أصول سورية.

وبعد الإشادات التي نالتها من “ميكا”، ومن المغنية الفرنسية “زازي”، والمغني الفرنسي “باسكال أوبيسبو”، والموسيقي الفرنسي “فلورانت باني”، اختارت منال المغني الإنكليزي اللبناني لإكمال مشوارها في البرنامج معه.

وذكرت منال في تعريفها عن نفسها، أنها تدرس لتصبح مدرسة لغة إنكليزية، وذكرت أنها بدأت مشوارها بالغناء في غرفتها، ونشر المقاطع المصور لأدائها لأغنيات شهيرة، على يوتيوب، وحظيت بالإعجاب وبردود فعل إيجابية.

وتحظى منال (22 عاماً) بـ 18 ألف متابع في يوتيوب، وحوالي 12 ألف معجب في فيسبوك، و 38 ألف متابع في إنستغرام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫28 تعليقات

  1. الظاهر بأن أهلها الأن فخورين جداً بها. طبعاً لا أعتقد ذلك أبداً وهذا ما بإمكان الجميع فهمه من خلال الكلمات اللاتي عبرت عن نفسها بهن قبل أن تصعد إلى المسرح, وأسأل الله العظيم أن لا يبتليني وأرى ابنتي مثلها في يوم من الأيام وأسأله أن يعجل الفرج على بلادنا لنعود إليها أمنين على أنفسنا و أعراضنا و ديننا.

    1. احلى شي انه وقت سألوها انتي من وين قالت من بوازنسون ما قالت انها سورية إلا وقت سألها مسيو ميكا كيف بتعرف تغني عربي,,,,,

    1. لو غنت لعلي الديك كانوا استداروا دواجن فرنسا كلها…. بقبقيق بقبقبقيق
      حتى الفراريج المشوية رح تستدير .. على سيخ الشوي…
      هاد علوشي الديك مو فرانك سيناترا

  2. و هدا الحجاب شو الو طعمة؟ شعبنا عندو انفصام شخصية فظيع. حجاب و سترة ما بصير مع غناء و استعراض. الواحد لازم يختار. شعبنا بدو يكسب الدنيا و الاخرة كانو ربنا ما بيشوف هالنفاق تبعنا

      1. طبعاً حجاب…. مو برنيطة و لا طربوش….لإيمتا هالعقلية “المغاربية”؟؟….أقرو تعليقاتها على الفيسبوك و تويتر…..يللي خلّى النظام الطرطور يركب عالسوريين و ينهب البلد و هو السذاجة و عقلية التبريرات و اللف و الدوران يلي نحنا شاطرين فيهون…للأسف….

      2. يعني لو غنت وهيه بون حجاب ناكشة شعرها وصابغتو بلاتيني او اصفر … حضرتك بتكون مبسوط وبتنحل مشكلتك!!!

        1. ايه نعم. لكل مقام لباس. و من الغريب جمع الحجاب مع كل شي. ما بتزبط. الواحد ما لا زم يحاول يتحايل على ربو. بدون حجاب وضعها بيكون طبيعي اكتر . و الله يستر علينا جميعا

    1. صديقي بحجاب او بلاه شو مشكلتك، عندك وكالة من الله جل جلاله لمحاسبة البشر؟
      حسون كمان محجب، قصدي معمم.
      اكره الابتذال بكل اشكاله لبساً و تصرفات و اعتقد ان العفة لا تأتي من متر قماش.

    2. اي هاد حجاب… ومنيح منها محتفظة بشيء من هويتها… منعرف ناس ما صرلهم باوروبا شهرين ..نسيو اصلهم وصاروا ألمان وسويديين وهولنديين بالاسم والمظهر!
      بدك ياها تعمل متلهم وحضرتك بتعطيها صك براءة!؟

    3. ب فرنسا تغني ليهودي وتختار الشاذ ك كوش ومحجبة: قمة الباطنية والخبث بهذا الإسلام السياسي

      1. مشكلتك غنت ليهودي ولا بأنه الغناء حرام … بعدين انت شو بدك بخلق الله … شاذ ولا مو شاذ

  3. يعني إذا واحد مو عاجبه إما يقول ما شاء الله، الله يهديها أو خليه ساكت أحسن. طبعا الأفضل أقول الله يهدينا أجمعين بس كلكن كاملين ما فيكم عيب.

    1. انت خليك بعلي الديك المجعراتي وبني قيقي، هيك شغلات ماخرجك بتتعب بعدين

  4. كيف بتعرف انو هالفعل صح الا لأ : ترضاه لأمك ، لأختك؟
    السؤال طبعا ليس موجها لاصحاب الفلسفات الوضعية البشرية من ملاحدة و عنصريين و المشركين باختلاف تسمياتهم السياسية ، لانو تعريف الشرف عندهم يناسب مقاسهم و بالتالي مختلف عما انزله الله.
    انشر يا عكس السير.

  5. و كمان منشان تزيد بلّه، هاي البنت من عشاق “fan” الدجال الأخونجي طارق رمضان المتّهم بالإغتصاب و التحرش بالفتيات…..

  6. هلق هب اجت عن طريق البلقان ع فرنسا؟ فرنسيتها منيحة بالنسبة لوحدة لاجئة جديدة…