رتل عسكري ضخم يصل ريف حلب .. و مواطنون يستقبلونه بذبح خروف ! ( فيديو )

وصل رتل عسكري تركي إلى ريف حلب الغربي، من أجل تشكيل نقطة مراقبة رابعة، في منطقة خفض التوتر التي تشمل أيضاً محافظة إدلب، وريف حماة الشمالي، بموجب اتفاقية أستانا، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الأناضول.

ودخل الرتل محافظة إدلب صباح الاثنين، ووصل بشكل آمن إلى بلدة العيس في الريف الغربي لحلب، المشمول بمنطقة خفض التوتر المزعومة.

وتوجد حاليا ثلاثة نقاط مراقبة للجيش التركي، على محور إدلب- عفرين في الجانب السوري، قرب قرية سلوى وقلعة سمعان، وتلة الشيخ عقيل.

وبموجب اتفاقية أستانا، من المنتظر أن يشكل الجيش التركي 12 نقطة مراقبة تدريجياً تمتد من شمالي إدلب إلى جنوبها.

ومن المنتظر أن تنتشر قوات روسية منضوية في “قوة مراقبة منطقة خفض التوتر”، على الحدود الخارجية لمنطقة خفض التوتر في إدلب، على خط الجبهة بين قوات النظام والمعارضة، عقب استكمال الجيش التركي تشكيل نقاط المراقبة، بحسب الوكالة.

وتناقل ناشطون مقاطع مصورة للرتل العسكري الضخم، وقالوا إنه مؤلف من عشرات الآليات والعناصر.

وأظهر أحد المقاطع المصورة ذبح مواطنين لخروف احتفالاً بقدوم الرتل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. للأسف مجرد إكتمال النقطة 12 للأتراك عندها سيكتمل مخطط المجرمين (بوتين – اردوغان – بشار – روحاني) وسيتم تسليم إدلب للنظام وكأنك ياأبو زيد ماغزيت ! وسيذبح بقية الجيش الحر رحمه الله وسيعلن بوتين وبشار الانتصار على الإرهابيين وسيعلن اردوغان الإنتصار على الأكراد وسيعلن المجوس أيضا الإنتصار على قتلة الحسين (بزعمهم) ويبقى إعلان امريكا على داعش وأخواتها وتطوى صفحة من صفحات مخطط الشرق الاوسط الجديد. ليبدأ أنبياء المال من الماسونيين بإعادة الإعمار حسب شروطهم ويقف من تبقى دقيقة صمت على ارواح القتلى والضحايا.

  2. اوسخ من الأتراك جرادين الداخل. ما خلصو من صرماية بشار صارو يعبدو شحاطة جردوغان ، الى جهنم و بئس المصير

      1. موتوا بغيظكم.. صرماية أردوغان أثقل في ميزان الحق من صعاليك آل فسد ومن حازبهم وناصرهم ووالاهم.

        1. الناس ما استشهدت والمعتقلين ما تعذبو والبلد ما خربت لحتى توصل انته وامثالك لصرماية اردوغان, بدك صرمايتو روح لعندو .. ميزان الحق بقول انو نرتقي بتفكيرنا بقى وحاجتنا جهل وتخلف الناس كل يوم بتتقدم عشر خطوات ونحنا بنرجع مليون خطوة لورا

  3. هههههه اهلاً بجيوش الارض صاحب السيادة بشار النغل يرحب بكم الارض للجميع والسماء للسوريين ايه السوريين لم يبقى لكم من ابواب ألا باب السماء دمتم في رعاية الله

    1. سيفعل بإذن الله.. وليمت صعاليك آل فسد غيظاً قبل أن يعلقوا على الخوازيق عن قريب بإذن الله.

  4. دبح خاروف احتفالا بقدوم المحتل التركي. مع جبهة النصرة . اهل ادلب بخلاء .. وزعوا شعيبيات لما دخلت جبهة النصرة .. لنشوف كم خاروف بدون يدبحوا بس يدخل الجيش مع الروس على ادلب ..
    شعب متعود على عبادة الفرد صاحب فردة الشحاطة الاكبر .. بيتجوز امي بصير عمي ..

  5. لايوجد أحد في العالم برئ من دم السوريين الأبرياء والمدنيين العزّل من أستراليا لأمريكا، ولكن هناك درجات من الإجرام والسفالة ويأتي بني قيقي العلويين (وليس بنو… لايجوز ان تكون بني قيقي مرفوع) في القاعدة السفلى والعريضة في الهرم ممن أسس ومهد القتل لجميع المجرمين.

  6. شعب طول عمره مكولك شو متوقع منه، تركيا هدفها اشعال فتنة كوردية عربية وقتل عدد ما مكن من السوريين وخصوصا الكورد وهي المناطق لحماية النظام ومن ثم الايفاء بوعدها للروس بعدم الرد عليهم من قبل الفصائل الارهابية التى تركت حماية قراها ومدنها وذهبت مع التركي لقتل ابن عفرين الامن ببيبته، بس ياحيف

  7. شعب يلي بيتجوز امي بقلو عمي بطبكن رهن اذا دخل جيش بشار رح يدبح بدال الخاروف اتنين و اذا دخلت اسرائيل لحتى يعمل مناسف كمان

  8. شعب يفتح ذراعيه لجيوش الإحتلال و يسمي جيشه الوطني الباصل بأبي شحاطة
    هذه من اهم انجازات الحركة التصحيحية التي قادها الرئيس الفاطس حافظ الجحش

  9. إن شاء الله نحتفل بذبح الخاروف الأكبر فشار الذي هجّنته إيران في مخابرها سيئة السمعة ولقحته بخنزير روسي حتى يقوى على الوقوف وحسب.. يسانده مرتزقة حزبالة وشركاؤهم عبيد الفلوس الحرام.