ألمانيا : تحذيرات في جامعة غوته .. ” اعتداءات جنسية في الحرم الجامعي و محيطه ” !

وجهت رئيسة جامعة غوته، البروفيسورة بيرغيتا فولف (52 عاماً) رسالة تحذير بعنوان: “اعتداءات جنسية في الحرم الجامعي ومحيطه”.

وجاء في الرسالة، التي حصلت عليها صحيفة “بيلد” الألمانية، وكشفت عنها الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير: “يجب أن أعلمكم أنه في الأسابيع الأخيرة، لسوء الحظ، قد وقعت عدة اعتداءات جنسية على الطلاب في الحرم الجامعي «فيست اند» ومحيطه”.

وقال المتحدث باسم الجامعة أولاف كالتنبورن: “أرسلنا الرسالة إلى جميع أعضاء الجامعة”، بالإضافة إلى ذلك، تم وضعها على الشبكة الداخلية للجامعة.

ووفقاً لمعلومات “بيلد”، فقد حصلت في الأشهر الأخيرة، ثلاث حالات محاولة اغتصاب، نفذها الجاني نفسه، وفقاً للشرطة الجنائية، وقد وقعت في 6 تشرين الأول، و 29 كانون الأول و 6 كانون الثاني.

وذكرت الصحيفة أن الرجل يتحدث الألمانية بشكل جيد، بحسب شهادات الضحايا، وقيل إنه حاول أن يجذب النساء إلى شجيرات في شارع سيوليسشتراه، لكي يغتصبهن هناك، لكن الضحايا كن قادرة على مقاومته بنجاح، وضربنه أثناء الهروب.

وقال متحدث باسم الشرطة: “إن المشتبه فيه وصف من قبل جميع الضحايا، بأنه من شمال أفريقيا، وطوله حوالي 1.65 متراً، نحيل، و شعره مجعد وأسود، وكان يرتدي سترة بطاقية سوداء”.

بالإضافة إلى ذلك، هناك محاولة اغتصاب رابعة، وقعت مباشرة في الحرم الجامعي، في ليلة 26 كانون الثاني، حيث هاجم الجاني امرأة أخرى، وأصيبت الضحية في الحادث، ونقلت على إثره إلى المستشفى.

وذكرت الرسالة أن الجامعة عززت الأمن ليلاً، كما قامت بنشر نشرة في الحرم الجامعي، تشير فيها إلى الطرق التي فيها “إضاءة جيدة”.

كما تم إنشاء خدمة مرافقة للنساء، ووضع الرقم التالي: (06979832250)، لطلب الخدمة ، ويمكن الاستعانة بهذه الخدمة على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع.

ووضعت الشرطة الرقم التالي: (06975553111)، لكل من يساهم في الإدلاء بمعلومات، تساعد في القبض على الجاني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها