المغربية بسمة بوسيل تبرر عدم دعمها لابن بلدها حمزة لبيض

نشرت شقيقة المغربي حمزة لبيض، الفائز بلقب “ذا فويس كيدز″ بموسمه الثاني، صورة لها في حسابها عبر “انستغرام” تجمعها بالفنان #تامر_حسني وزوجته بسمة بوسيل، الأمر الذي جعل متابعون يوجّهون لوماً لشقيقة حمزة لموافقتها على التقاط صورة مع بسمة وهي خذلت ابن بلدها ولم تدعمه خلال مشاركته في المسابقة، حسب قولهم.

وذكرت صحيفة “النهار” اللبنانية، أن شقيقة حمزة دافعت عن بسمة وردت على المعلّقين، موضحة أنّ الأخيرة حلفت لها بابنتيها أنها كانت تعتقد أنّ حمزة لبناني الجنسية وليس مغربياً، لهذا السبب لم تدعمه.

ورغم قيام بسمة بوسيل بالمباركة لابن بلدها بفوزه باللقب، الا أن ذلك عرضها لهجوم شديد من بعض أبناء بلدها، معتبرين انها تخلت عن وطنيتها وانتمائها حين دعمت فريق زوجها تامر حسني، وطلبت التصويت له عبر حسابها على “انستغرام”، بدلاً من أن تقدم الدعم لابن المغرب حمزة لبيض، الأمر الذي جعلها تغلق باب التعليقات تجنباً للانتقادات القاسية ضدها.

من جانبه، شكر حمزة كل من سانده ودعمه خلال مشاركته في البرنامج، وخصّص الفنان كاظم الساهر بالشكر، وأهدى فوزه إلى كل عربي مكافح، وقال: “‏شكرا لكل شخص دعمني، شكراً لكل شخص صوتلي، شكراً لكل شخص وقف معي، شكراً للأستاذ كاظم، وشكراً لكم، شكراً لأمي وأبي واخوتي، شكرا للشعب المغربي”.

وتابع: “‏أحب أن أهدي فوزي لكل شخص عربي مكافح، ‏ما بعرف كيف اشكركم شكرا من أعماق قلبي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.