قصف إسرائيلي جديد يطال مواقع لجيش بشار الأسد و حزب الله في سوريا .. و تلفزيون النظام يواكب الحدث لأول مرة !

قصف الطيران الحربي الإسرائيلي فجر الأربعاء، مواقع عسكرية نظامية بالقرب من دمشق، فيما زعم إعلام النظام أن الدفاعات الجوية النظامية تصدت للغارات.

وتحدث الإعلام الموالي عن سماع أصوات انفجارات ضخمة في معظم أرجاء العاصمة، ورجحت مصادر غربية أن يكون القصف قد طال مواقع للنظام وحزب الله في منطقة البحوث العلمية في جمرايا.

وبثت شبكات إخبارية موالية مقاطع مصورة زعمت أنها تظهر تصدي الدفاعات الجوية لعدة صواريخ.

وذكرت مصادر إعلامية موالية، إن التلفزيون الرسمي قام “لأول مرة” بقطع برامجه وتغطية خبر القصف مباشرة، فيما غاب الخبر عن شاشات قناتي الميادين والمنار حينها، قبل أن يذكر لاحقاً.

ونشر الإعلام الموالي بياناً صادراً عن قيادة ميليشيات بشار الأسد المحلية التي يطلق الموالون عليها اسم “الجيش العربي السوري”، جاء فيه: “قدم طيران العدو الصهيوني في الساعة 03.42 من صباح اليوم بإطلاق عدة صواريخ من داخل الأراضي اللبنانية على أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي ودمرت معظمها”.

ويأتي القصف الإسرائيلي الجديد لمواقع النظام وحزب الله بعد شهر تقريباً من قصف مماثل استهدف منطقة مرابض المدفعية التابعة للنظام على جبل قاسيون بدمشق في وبالقرب من البحوث العلمية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. أهم شي تصدي قواتنا الباسلة لهذا العدوان الغاشم وتدمير معظم الطائرات المعادية
    وطبعا التصدي هو بالكلام فقط
    فلن يجرأ الممانع الأول أن يمانع فما يحصل هو اغتصاب لكن بالرضا

  2. ام انهم بس بزودوهم بالاسلحة التي تجعلهم يستقوون فيها ع الشعب السوري واللبناني

  3. او بدل مايقصف بالغوطة وادلب وحلب يروح يقصف تل ابيب او شي ضابط عندو ذرة رجولة يضرب الاراضي المحتلة بصاروخ سكود….تفي عليكم يالحيسة احلقو شواربكم قال جيش سوري قال شي بخجل ماكنا هيك عبر التاريخ لحتى اجو العلوية عديمي الكرامة استلمو الحكم

    1. معقول إنت؟ شو مابتعرف إنو إذا أبو البيش ضربلو ولو رصاصة وحدة على شي طيارة إسرائيلية رح يسقط قبل مايرجع الطيران الإسرائيلي إلى قواعده سالماً؟
      وما بتعرف إذا حتى لو إلتقى شي ضابط عنده ذرة نخوة متل ماعم تحكي وضربلو شي سكود على تل أبيب, أبو البيش رح يعدم هالضابط قبل مايوصل السكود إلى هدفه؟
      الله يسامحك.

  4. قلتلي تصدينا لها هههههههههه لقد بات الطفل الصغير في سوريه يعلم حقيقة هذا الكلب بشار و ابوه و طائفتهم القذرة فهم خير من باع الشرف و العرض … أفلا يبيعون الوطن .

  5. وينو عبد الباري عطوان!؟ ما بدك تتحفنا بشي مقال عن هالخبر ! خبرنا كم طيارة اسرائيلية تم اسقاطها ؟
    لانو النظام قال معظمها. بس انت اكيد بتعرف بالتحديد كم وحدة.

  6. وين الاس٤٠٠ اعطى اوامر نتنباهو ل بوتين لما زار منشان يدمر الاسلحه الكيماويه التي تخوف اسرائيل

  7. يا شباب والله م حلوه تحكوا بالموضوع … يعني الشغله صارت عاديه جداً .. من قبل كان بشار يسد تمه وما يعلق على أي هجوم من إسرائيل .. بس بعد ما صراعنا مقاومه ومماتعه ومشان ما يطلع بالخجله أمام المطبلين والمظمرين فصار يصرح إنه رد ولا شو كمان قال إسقط طائرات العدو …
    وينو حسون الملعون مفتي النظام يطلع يعطينا كم كلمه مع تعبيرات وجهه الحزينه ويشرحلنا نظرية الصمود والتصدي تحت رعاية ال الأثد

  8. رد يا ابن القح..ة؟
    ابن القح….. لا حياة لمن تنادي!
    ابن المتعة لا حياة لمن تنادي!
    ابن ناتاشا لا حياة لمن تنادي!
    ابن هيفا ……..هدوءءءءءء

  9. طبعا كالعادة النظام راح يقصف المدن السورية ويرد الجميل لاسرائيل .بشار اكبر رئيس عربي خدم اسرائيل وتقولو بشار ما عمل شي يا حيف عليكن بس ..لك الله يلعنك يا مجرم يا جبان انت والحاشية تبعك

  10. النظام او حزب اللات ماعندن اي فكرى انهم ينضربوا لانو بشار وصديقه نصر اللات بثانية يكونوا بايران ويادار مادخلك شر
    المهمة تمت على اكمل وجه سيدي نتنياهو

  11. دمر معظمها!!!!!!
    طبعا لانهم سرب عصافير وصعب ينعرف كم عصفور سقط لأن عدهم صعب …
    طبعا ولا طائرة سقطت … وما في ابن كلبة بميليشيات الساقط ابن أنيسة بيجرؤ حتى ان ينظر الى الطائرات الاسرائيلية حتى لو هبطت في مطار دمشق.

  12. دمر معظمها!!!!!!
    طبعا لانهم سرب عصافير وصعب ينعرف كم عصفور سقط لأن عدهم صعب …
    طبعا ولا طائرة سقطت … وما في ابن كلبة بميليشيات الساقط ابن أنيسة بيجرؤ حتى ان ينظر الى الطائرات الاسرائيلية حتى لو هبطت في مطار دمشق.

  13. قوي علينا ابن القح….! ابن الشر….! و كلب جبان و نذل أمام اسرائيل لك رد يا نذل رد يا ابن الحرام رد يا ابن المتعة

  14. اليهود حمير لانهم حتى الان لم يعلموا انه لم يعد احد يصدقهم لان الدجال نتنياهو واخوه الدجال خامنئيي يعلموا انها لم تكن غارة بل تدريب للدفاع الجوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.