النشاطات التشبيحية مستمرة في المدينة دون رادع .. حلب : ” شبيح ” يطلق النار على مواطن لم يفسح له المجال للمرور بسيارته ( صور )

نقل شاب، في مدينة حلب، إلى المستشفى، بعدما تعرض لإطلاق نار من أحد الشبيحة، بسبب عدم إفساح الطريق لسيارته، التي كان يقودها ومعه إحدى الفتيات.

وقالت مصادر إعلامية موالية، إن الشاب “عبد الوهاب” (لم يذكر لقبه)، كان يقود سيارته في شارع مستشفى الحياة، قبل أن تظهر خلفه سيارة “بيك آب” مسرعة، ولم يتمكن الشاب من إفساح الطريق للسيارة، ما دفع الشبيح (عنصر في إحدى الميليشيات النظامية المحلية)، بدهم سيارة عبد الوهاب، قبل أن يقوم بإخراج مسدس وإطلاق النار عليه بشكل مباشر، ما أسفر عن اصطدام سيارته وتوقفها، فيما لاذ الشبيح بالهرب.

وتم نقل عبد الوهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، دون الإشارة إلى ما إذا كان قد أصيب بالطلق الناري، أم بالحادث إثر الاصطدام.

وتم نشر صور السيارة التي كان يستقلها الشبيح، حيث تظهر أرقام لوحتها التعريفية، إلى جانب نشر صورة له دون الإشارة لاسمه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. طالما ظل هذا النظام المجرم فان ما يجري سوف يستمر الى الابد فمن يريد الاسد للابد عليه ان يقبل الذل والاهانة ايضاً للابد ولا عزاء لاحد في ذلك

    1. بس يا اخي بالنسبة النا نحنا سكان الخليج سابقا كلنا مجبورين على العودة الى سورية. والعيش في ظل هذه الاوضاع المخزية، لانو اذا فكرت تروح ع مناطق المعارضة كمان تشبيح الاسلامين بيخري. و فوق منها الطيران 24 ساعة بالسما و الضرب شغال.
      المشكل مو طالع شي بايدنا. ماحدا عم يرضى الذل، بس نحن ارضينا فيو وهو مو رضيان فينا

  2. فين تعليقات الاستغراب من الجردونية التشبيحية للاسديين .. طبعا هدول مو سوريين وغيرهم من الشبيحة كمان مو سوريين وياللي ما بيقدر يشبح عالعالم بيشبح على مرتوا واولاده .. هاد بس السوري الشريف ..
    معظم السوريين شبيحة مؤيدين او شبيحة معارضين .. ولولا هيك ماكان صار ياللي صار ببقية الاقلية السورية ..

      1. كلام غير معروف لشخص نكرة . . المعنى ضائع . . والعنوان يدل على النص . . غير معروف ياقلبي

  3. من امن العقوبة اساء الادب . بكرا بيدعسوا شي واحد اخرا منو وبيحسبوه شهيد.

  4. هذا الوضع الطبيعي بدولة عصابات العلويين التي اسسها حافظ الاسد لا رحمه الله .

  5. عصابات مافيا عائلة القرود القرداحيه الاسديه.. يلعن روحك يا حافظ الاسد من الجد الاول الى اخر ولد .. الله يفرجينا فيكم يوم و ندوس عليكن وعلى عرصاتكم واحد واحد