أردوغان لأمريكا : هل تحشدون أسلحتكم في الشمال السوري لاستخدامها ضدنا ؟ !

تسائل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الخميس، عن سبب حشد الولايات المتحدة الأمريكية كميات ضخمة من الأسلحة في الشمال السوري، رغم تصريحات واشنطن حول تطهير تلك المناطق من تنظيم داعش الإرهابي.

وجاءت تصريحات أردوغان هذه في كلمة ألقاها خلال مشاركته في فعالية نظّمتها وزارة الأسرة والسياسات الاجتماعية التركية، في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقال أردوغان: “لماذا تحشدون كل هذه الأسلحة في الشمال السوري، ما دمتم تقولون أنكم طهّرتم المنطقة من داعش، هل تحشدون هذه الأسلحة كي تستخدموها ضدّنا؟”.

وأوضح أردوغان أنّ الولايات المتحدة أسست في الشمال السوري 20 قاعدة ، وأرسلت إلى تلك المنطقة أسلحة وذخائر كثيرة عبر 5 آلاف شاحنة وألفي طائرة شحن. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. لا والله هدول الصواريخ هدية لامينة لانو انت ما عاد عندك محل من الخوازيق الأوروبية

    1. بترضى انه حدى يقلك هالسينالكو تبع ابو حيدر رئيس الفرع لزوجتك!؟
      هو نفسه ابو حيدر صديق تاج راسك آبو بالسكر و العربدة بالقرداحة اللي اليوم عم تبوس ط… مشان يجي يحمي ط…ك.
      فعلاً القرباطي يضل قرباطي حتى اذا وصل لأوربا.
      بيصير يوروكوربات.

  2. سر يا اردوغان يا بطل ولاتخشى في الحق لومة لائم واعمل لمصلحة الترك اولا وللاسلام اخرا وضع يدك بيد الشعوب العربية وليس حكامهم وانت تعلم ان من وقف مع العثمانيين هم الشعوب العربية وخاصة في معركة الاسلام العظيمة معركة شنق قلعة وكيف اراد الصليبيين الجدد احتلال استامبول واعادتها قسطنطينية ومنحها لروسيا القيصرية وكيف اقدم الابطال المسلمين عربا وتركمانا وكردا على ابقاء علم الاسلام مرفوعا على ربوع القسطنطينية كانوا يتدافعون للشهادة ومن تفرغ ذخيرته يحارب بسيفه كل العرب الشرفاء والكرد الشرفاء هم مع الاتراك قلبا وقالبا

    1. لماذا تريد ان تضع الشعوب العربية يدها بيد اردوغان وهو لا يقل سوءا عن حكام العرب الاحرى بنا انا نضع ايدينا بيد الشعب التركي

  3. اكيد لانكم اغبياء سارعتم لدعم بيشمركة في العراق ضد سنة لاسقاط العراق و ساعدتم لمساعدة ثورة سي اي اي فاصبح سنة سوريا وقود لحرب و دمرت مناطقهم بعدما كانو يسطيرون على ثاني اكبر مدينة و يطوقون عاصمة دمشق من غوطة شرقية وغربية
    فهل تضن ان الغرب الذي دعمته في احتلال بلدان مجاورة لبلدك سوف يحميك سوف ينكل بك اشد تنكيل

  4. تابع ابو الطيب و انشاء الله تنهي وجود القرباط في جميع المدن السورية، كفانا صورة القرد العلوي الايراني ٥٠ سنة لنتحمل صور القرد العلوي التركي ٥٠ سنة اخرى (او اخرى)