ألمانيا : مقطع فيديو صادم يظهر لحظة فصل طفلة عن والدها في مدرسة تنفيذاً لحكم ” سحب حضانة “

أظهر مقطع مصور، قيام شرطي بفصل طفلة عن أبيها، في مدرستها الابتدائية، في بلدية هيلبرا، في ولاية ساكسونيا آنهالت، بألمانيا، وسمع في المقطع بكاء وتوسلات الفتاة، وطلبها المساعدة من والدها، دون جدوى.

وقالت صحيفة “دي ميتل دويتشه تسايتونغ“، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الطفلة كانت تصرخ: “أرجوك.. أبي، ساعدني”، وحاولت أن تتخلص من الشرطي، الذي وضعها في سيارة “فولكس فاغن” رمادية.

والتقط هذا المشهد الدرامي، ظهر الإثنين، في ساحة المدرسة الابتدائية.

وقد قام مأمور التنفيذ القضائي، بمساعدة الشرطة، وموظفي مكتب رعاية الأطفال واليافعين، بتنفيذ قرار المحكمة الإقليمية العليا على الطفلة، البالغة من العمر ثماني سنوات، والقاضي بسحب حضانة الأب لها، ومنحها لوالدتها.

وقبل البدء بتنفيذ الإجراء، تم طرد الوالد من باحة المدرسة، إلا أنه نجح في تصوير الأحداث من خلف جدار المدرسة، وتحدث مع طفلته، وصرخ في موظف الشرطة.

وفي ختام هذا المقطع، ارتفع صراخ الفتاة وبكاؤها واستغاثتها بوالدها، حين وضعها الشرطي في المقعد الخلفي للسيارة، وأغلق الباب، لتنطلق السيارة خارج المدرسة.

وقد فشلت المحاولة الأولى للشرطي في إدخال الفتاة إلى السيارة، بعد أن قاومت بيديها وقدميها، وفي المرة الثانية، استقرت الفتاة في الكرسي الخلفي، فيما كان صوت بكائها مسموعاً في المقطع، بعد مغادرة السيارة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هى المانيا دمرو الاثر يختفون الاطفال في حجة اغراد وسخة او علامات ضرب او حتا ازا وقع الولد