صحيفة سعودية عن وزير الخارجية البريطاني : تشرشل شرب ماء زمزم و أكد أنه أعذب ماء شربه في حياته

قالت صحيفة “عكاظ” السعودية، الأربعاء، إن وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، وهو مؤلف متخصص في سيرة رئيس الوزراء البريطاني الراحل ونستون تشرشل، كشف أن تشرشل شرب من ماء زمزم أثناء محادثاته مع مؤسس المملكة الملك عبدالعزيز آل سعود في عام 1945.

وقال جونسون، بحسب الصحيفة، إن “تشرشل أكد أن ماء زمزم هو أعذب ماء شربه في حياته”.

وأضافت الصحيفة: “كان جونسون في صدارة المدافعين عن إصلاحات الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، من خلال تصريحاته الصحفية، ومقال نشرته له صحيفة التايمز قبل أيام”.

وقال الوزير البريطاني في مقاله إن على بريطانيا ألا يكون لديها شك في أن مستقبل السعودية، بل المنطقة والعالم الإسلامي، يتوقف على نجاح الأمير محمد بن سلمان. وأثنى جونسون على قيام السعودية بإعادة العراق إلى العرب، مؤكداً وقوف بلاده الحازم مع السعودية ضد إيران.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. مظاهرات بحمورية و مسربا و جسرين تطالب المسلحين بالخروج و ترك الأهالي و شأنهم – و كثير من السكان في جمورية رفعوا اعلام النظام لانهم يدركون انه لا مفر و ان روسيا و ايران و من معهم مصممون على انهاء وضع الغوطة و مكابرة عصام بويضاني قائد جيش الاسلام لن تأتي بجديد سوى مزيد من الخراب و قتل مزيد من المدنيين – النظام استعاد 60% من الغوطة و يحشد مزيد من القوات و اي مقاومة ستؤدي لخسائر كبيرة

  2. طبعا حين اتفق عبد العزيز معهم ليمكنوا من الحكم ومحاربه الخلافة العثمانية والمضحك اكثر انه كان هناك جاسوسه بريطانيا هى من نصب الحكام ورسم الخرائط ومزّق البلاد وجعلها دول متفرقة وأسس لسايكس بيكو والآن هناك من يرسم لسايكس بيكو جديد باسم جديد