مخمور يتسبب بوفاة رضيعة سورية بين يدي والديها بطريقة مروعة في تركيا ( فيديو )

قالت وسائل إعلام تركية، إن مخموراً تسبب بمقتل طفلة سورية، في محافظة أضنه، جراء ركله لدراجة كهربائية، ما أسفر عن سقوط الطفلة أرضاً من أيدي والدتها، التي كانت على متن الدراجة، ووفاتها متأثرة بإصابتها البليغة.

وذكرت وكالة “دوغان” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت في مقاطعة “يورغير”، وبينما كان السوري محمد المنصور، وزوجته وطفلتهما البالغة من العمر شهرين، في طريقهم إلى المنزل، على متن دراجة كهربائية، أقدم الشاب “عبد الكريم بشار” (20 عاماً / لم يرد في الوكالة ذكر جنسيته)، على ركل الدراجة، ما أسفر عن سقوط الرضيعة على رأسها أرضاً.

وأضافت الوكالة أن الشاب فر هارباً بعد سقوط الطفلة، في حين أسرع السوري “منصور” بنقل طفلته إلى مستشفى أضنه الحكومي، حيث تبين أنها أُصيبت بنزيف دماغي شديد، جراء سقوطها على رأسها، وتوفيت على الرغم من محاولات الأطباء إنقاذها.

وأبلغت إدارة المستشفى الشرطة بالحادثة، وبناءاً على كل من تقرير الأطباء وشكوى “منصور”، قامت الشرطة بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة، للتعرف على الجاني.

ونجح عناصر الشرطة بإلقاء القبض على “بشار”، الذي ادعى أثناء التحقيق معه في مديرية الأمن، أنه كان مخموراً وليس مدركاً لأفعاله لحظة وقوع الحادثة.

وتم تحويل المتهم إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبسه إلى حين موعد المحاكمة، حيث سيواجه تهمة “القتل العمد”، بحسب الوكالة.

وأكد والد الطفلة أنه لن يتنازل عن شكواه، قائلاً: “قدمنا شكوى بحق المتهم، قضيتنا مستمرة، وأريد أن ينال عقابه”.

لمشاهدة الفيديو الأول اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو الثاني اضغط هنا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. و مزبط راسك متل العرصات يا واطي .. ما روح لعند بشار و عميل مخمور ، ولا يا سافل بشار كان مربيكن و بتركيا طالعتو قذارتكن ،،، انشالله بيعدموك عالخازوق يا حشرة ،، من شكلك مبين جاي من ورا البقر !!
    ما بدك تجي على اوروبا و تشرشحنا كمان هون يا حشرة

  2. اسمع عبد الكريم بشار و مقيم بتركيا و مختص قتل أطفال و مو معروف الجنسية؟؟؟؟
    أي اكيد اكيد اكيد من ماستشوسيتس بامريكا…. حكما… مافيها جدال…. مستحيل مستحيل يكون سوري…

  3. الله لا يوفقو ابن الحرام ابن الكلب ابن الزنا شو ذنب هالطفلة المسكينة اذا هو زنديق وعم يشرب هالسم الهاري حسبنا الله ونعم الوكيل.. الله يصبر اهلها ويجبر مصيبتهم ..