مواطن يبتلى بفاتورة كهرباء ” خيالية ” في دمشق !

تلقى مواطن في دمشق، فاتورة كهرباء “خيالية”، بلغت قيمتها 1.8 مليون ليرة، عن دورتين، ما شكل له صدمة كبيرة، بعد سماعه لهذا الرقم.

ونقلت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، الأربعاء، عن المشترك قوله: “طالبتني دائرة جباية دمشق المركزية بتسديد قيم الفواتير المالية المترتبة علي جراء تركها مدة خمس دورات غير مدفوعة”.

وأضاف: “بعدها تفاجأت بأن كمية الاستهلاك بلغت 55 ألف كيلو واط ساعي للدورات الخمس، توزعت قيمها إلى قيمة الرسوم فقط في الدورة الأولى والثانية وبلغت فاتورة الدورة الرابعة والخامسة 30 ألف ليرة، في حين زادت قيمة الدورة الثالثة عن 1.8 مليون ليرة”.

وزعم وزير الكهرباء النظامي “محمد زهير خربوطلي”، أنه استقبل المشترك في مكتبه، ووجه أحد المدراء المعنيين لمتابعة الأمر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

    1. دوله حراميه مجرمه بائعة الارض والعرض لأي شعب عليها تشليح المواطنين وقتل الشعب بمساعده صليبيه وشيعيه لتهجيرهم والاستول

  1. نريد ان نفهم يا سيادة الوزير ماهو ذنب الشخص الذي يسرق اللصوص الكهرباء من عداده دون ان يدري خاصة في البلدات التي عمت فيها الفوضى نتيجة الحرب او هجرها اصحابها خوفا على حياتهم ثم عادوا اليها بعد ان اصبحت آمنة فوجدوا ان عدادهم لم يعد يغذي بيوتهم وانما يغذي بيوت اخرى فاتهمتهم الشركة بالتلاعب بالعداد وفرضت عليهم مبالغ ضخمة لايمكن ان يصرفها عداد منزل مؤلف من غرفتين ولو في قرن من الزمن … قليل من المنطق وقليل من التفكير ياسيادة الوزير.. مع ذرة من العدالة