تركيا : سوري يقتل سورياً آخر في اسطنبول ( فيديو | محدث – مصحح )

ألقت الشرطة التركية القبض على شابين سوريين، متهمين بقتل سوري آخر، جراء عراك نشب بينهم، في إحدى حدائق مدينة اسطنبول.

وقالت صحيفة “صباح” التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الجريمة وقعت يوم السبت 10/3، ووفقاً لإفادة شهود العيان، كان السوري أيمن الحمدان، البالغ من العمر 20 عاماً، يأكل “البزر”، برفقة خطيبته، داخل إحدى الحدائق العامة، في حي أسنيورت.

وأضافت الصحيفة أن مشادة كلامية نشبت بين “أيمن”، ومجموعة من السوريين المتواجدين في الحديقة، جراء رميه لـ “قشور البزر”، عشوائياً، ما أدى لإصابة إحدى القشور، أحد شبان المجموعة، حيث تحولت المشادة الكلامية إلى عراك مسلح، طعن أحد السوريين خلاله أيمن، بسكين في صدره، قبل أن يلوذ وأصدقاؤه بالفرار.

وتم نقل الشاب المصاب إلى المستشفى، حيث توفي هناك متأثراً بإصابته البليغة، في حين بدأت الشرطة عملية البحث عن المتهمين، من خلال فحص تسجيل كاميرات المراقبة.

ونجحت الشرطة بالكشف عن هوية أفراد المجموعة، حيث اعتقلت كلاً من السوريين (محمد – م / 20 عاماً)، الذي اعترف بارتكابه جريمة القتل، إضافة إلى القاصر (ج – ه / 17 عاماً)، وذلك لتورطه بإخفاء سلاح الجريمة، بحسب الصحيفة. (لمشاهدة الفيديو اضغط هنا)

متابعات ( محدث – مصحح )

ورد لعكس السير معلومات من مقربين من الضحية، تفيد بعدم صحة معلومات أوردتها وسائل الإعلام التركية عن الحادثة.

ووفق المعلومات الجديدة، فإن الشاب لم يكن في حديقة ولم يكن مع خطيبته، بل كان معه فتى بعمر 16 عاماً.

أما الجناة، فقد كانوا 4 أشخاص، وهم من قاموا بمحاولة التعرض له لأنهم “زعران وسكرجية”، كما قاموا برمي البزر عليه، قبل أن يقوموا بطعنه بالسكين بساقه اليمنى ما أدى إلى قطع شريان رئيسي، ولم يتم طعنه بصدره.

وقد وقعت الحادثة بميدان أسنيورت، لا في حديقة، ولم يقم أحد ممن شهدوا الحادثة بإسعاف الضحية، ثم تم إسعافه لاحقاً، ليبقى في المستشفى مدة 3 أيام، قبل أن يفارق الحياة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. كان في سورية ب ٥٠٠ ليرة يطلع براءة
    هلق راح مؤبد
    من منجزات …

    1. من منجزات الثورة هيك شباب هيك ثورة خربت البلد الله ينتقم منكل من قتل او دمر الحجر والبشر مين من كان

  2. قلنا عرصات ومنايك زعلو منا لان كرمتهم انجرحت شفد هذا السوري حساس حتى قتل اخ لة سوري منشان قشرة بذر ونسي سوريا واهل سوريا ومعانتهم وتحسس من القشرة وهؤلاء هم نوع من الشبيحة تعمل بتركيا تحت تصرف الامن السوري لااثارة الفتن والمشاكل حول السوريين الموجودين بتركيا

  3. قسما بالله القائد بشار كان كاسر راسكم . ينعل شرفكم . حثالة المجتمع السوري انتشرتم باوروبا و تركيا و العالم .

    1. أخي طنشه معذور عبيد السباط العسكري ما فيهن يعيشوا إلا لما يكون داعس عليهن

  4. ولك ياشباب بتصير الف جريمه بتركيا واوربا كل يوم بس في ناس ماشغلتها وعملتها غير تستنى لتوقع جريمة يكون صاحبها سوري لحتى تزمر وتطبل وتلفت نظر العالم كلو …..وطبعا صارت الجريمة اللي صاحبها سوري بتعمل سبق صحفي…وبالاخص اذا وجدوا جواز سفر بمكان الجريمة واقع من المجرم مكتوب عليه …الجنسيه…سوري

  5. حسبي الله ونعم الوكيل
    يا جماعة ما كل الي بنحكى صحيح وماكل خبر بيتصدق !!! مابصير الواحد يحكم ايش فعلا الي صار لانه انا على سبيل المثال بالمانيا شفت العجب الله وكيلكم ، والله هون بين ابن الناس وابن الحرام وكل شي عم بصير بالعكس الي معه الحق بصير مجرم والمجرم هو الي معه الحق واباخبار والصحافة ما بترحم همها مقالات ونشر الاكاذيب حتى تخلي العالم دق ببعضها . حاجة بقى والله الرشاوي قتلتنا والسرقة والظلم والاستعباد . في ناس مظلومة وفي ظلام كتير

  6. هرب من العسل في سورية …. سبحان الله القاتل مليان كرامة حياته عسل بعسل …. اجا سياحة على تركيا ..قشرة بزر عنوان لفيلم يوضح حقارة تربيته …على كل حال ….ان الله يمهل ولايهمل …… قرباطك يا سورية

  7. منيح عم تنظف البلد من هالزبايل يلي فيها , كندا كان بدهم يجيبو 40 الف وبعد ماشافو كمية الزبايل والنسبه المرتفعه من دفعه ال 16 الف يلي جابوهم قالو لهون وبس . وفرملو ولله الحمد .

  8. هاد سبب الحملة الامنية على اسنيورت الاسبو ع الماضي و للاسف نحن السوريين نسيء لانفسنا كثيرا و نتهم الاتراك بانهم عم يدققوا على السوريين و عم يرحلوا و الى اخره ………..
    العيب فينا و لا حدا يزعل و ان لم نصلح انفسنا فلن تتحسن اوضاعنا