جريمة مروعة في لبنان .. سوري يقتل زوجة صديقه بوحشية بعد رفضها إقامة علاقة معه

قتلت سيدة سورية على يد صديق زوجها، بعد رفضها إقامة علاقة جنسية معه، في بلدة شوكين، بلبنان.

وأفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” اللبنانية، أنه وفقاً لبلاغ صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني فإنه “بتاريخ 17/3/2018 وفي بلدة شوكين – قضاء النبطية، عثر على السيدة: ن. ش. (مواليد 2000، سورية) جثة هامدة داخل منزلها مذبوحة في عنقها، ومطعونة بأكثر من 20 طعنة في أنحاء مختلفة من جسدها”.

وأضاف البلاغ أنه “إلى جانب المغدورة عُثر على ولدها الطفل: ع. ك. (حوالي 3 سنوات) وهو ينزف دماً جراء تعرضه لجرح في العنق وضربة قوية على رأسه وحالة حرجة”.

ونتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، “وفي غضون اقل من 24 ساعة على ارتكاب الجريمة، وبعد رصد ومتابعة دقيقة اشتبه بالمدعو: خ. م. (مواليد 1972، سوري) وهو صديق زوج الضحية، فتم توقيفه”.

وبالتحقيق مع الجاني اعترف بما نسب إليه، وأنه أقدم على ذلك بدافع رغبته في إقامة علاقة جنسية مع السيدة في منزلها، حيث حاول الاعتداء عليها، ولدى رفضها قام بقلب خزانة في غرفة النوم وتحطيم مرآتها وطعنها أكثر من 22 طعنة في أنحاء جسدها، ومن ثم ذبحها في رقبتها وركل ولدها بقدمه على رأسه”.

وضبط في منزل الجاني الملابس التي كان يرتديها والحذاء الذي كان ينتعله في أثناء ارتكابه الجريمة، وختمت المصادر اللبنانية بالقول إن “التحقيقات مستمرة بإشراف القضاء المختص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫25 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا باللة انا لله وانا اليه راجعون . مع ملاحظة اجتنبوا اصدقاء السوء يا ناس ولا تدخلوهم بيوتكم اكيد الوحش دخل هذا البيت كثيرا بحضور زوج المغدورة بصفتة الضيف والصديق مرحب به وداس بساطهم واكل ذادهم.

    1. يا رب رحمتك
      فعل حيوان وليس فعل بني ادم
      المغدورة مواليد 2000م يعني عمرها 18 سنة والحقير مواليد 1972م
      والكلب الواطي ضرب الولد وخلاه ينزف تفو على اصلك الوسخ

  2. اخبار تثير القيء… يخرب بيتو قتلها لأنها تدافع عن شرفها .. وزوجة صديقه !!!!!!وابنها !!!! اي شو مابقي نسوان في الشارع الا هذه . تفوووووو.

  3. الاعدام هو رحمة للنجس القاتل . يجب ان يتمنى الموت قبل ان يموت و يشنق . لعنة الله عليه و على التربية التي انتجت وحوش بشرية قذرة

  4. يازلمة طلع بشعبنا في اجرام غير طبيعي ابدا قال بيحكوا على اجرام النظام ههههههههه طلع اكتر من نص شعبنا بداخلهم اجرام لبعضهم البعض غير طبيعي طبعا هيك شعب بدو هيك نظام لانه كيفما تكونوا يولى عليكم لا تتوقعوا النظام يرحل ابدا باقي باقي ما ما دام الاجرام في النفوس باقي

    1. كلامك سليم 100%
      اللي بده يزعل يزعل مابيزبط معنا غير هيك نظام
      لما كان المسلمين أتقياء لله إختار الله اتقانا لحكم المسلمين مثل ابوبكر الصديق وعمر ابن الخطاب وعثمان وعلي
      وجيل ورا جيل بعدنا عن الله فصار الحاكم متل مانحنا يكون
      بإختصار بدنا رب العالمين يرحمنا ويحكم فينا حاكم رحيم .. نرحم حالنا وبعضنا . بس اللي صاير فينا الأخ بياكل اخوه وأخته
      الظلم صار بدمنا صار مننا وفينا
      شلون راح ننتصر ونحنا بنتفنن بالظلم
      إن تنصرو الله ينصركم … ننصر ربنا بتطبيق احكام دينه . وقتها راح يستلم حاكم عادل رحيم حكم المسلمين .

  5. تربية نظام مجرم داس كل القيم الاخلاقية وان شاء الله قريبا تنظف البلد من هؤلاء الحثالات

  6. عمرها 18 سنه والابن عمرة 3 سنوات. هذا يعني انهم زوجوها بعمر ال 14. وبما ان الجاني عمرة 46 سنه وهو صديق الزوج, هذا يعني ان الزوج في العقد الرابع او الخامس من عمرة. هذا اجرام بحق الطفولة ويجب محاسبة الاهل ولا نستبعد موافقة الزوج من عملية الاغتصاب.

  7. بعض التعليقات يتفلسف أصحابها و ينتقدوا عمر الضحية عند الزواج، عيب عليكم عندما تزوجت بعمر 14 فهذا من الناحية الدينية لا غبار عليه طالما انها بالغة، و الدين اهم من قوانين تصنعها لكم دول مثل فرنسا أو أمريكا، فمتى تصلحوا من عقولكم الغبيه، يعني علاقته غير شرعية قبل ال١٨ لا تثير انتقادهم طالما ماما فرنسا ترضى عليها

    1. أخي اسمعني ستي وستك اللي تزوجوا أعمارهم 15 سنةغير هاد الجيل الحالي اللي عمره 15 سنةالمقارنة مستحيلة بين تربية أهل زمان وبين هلأ والقصة مو حلال ولا حرام والبنت اللي عمرها 15 سنة ممكن تكون ناضجة جسديا نعم لكن هل يا ترى ناضجة عقليا بما انو مسمي حالك دكتور ولا اقصد الاساءة الك اخي بس خلينا نجعل افكارنا مرنة قابلة للنقاش

  8. ولكم في القصاص حياة … إذا عطل القصاص انتهت الحياة … مجرم مثل هذا إذا ثبتت عليه التهمة قطعا يجب إعدامه أمام الناس حتى يكون عبرة لكل من يفكر بمثل هذا العمل الشنيع الآثم.

  9. ياشباب بلكي كان هالحكي كذب وركبوها اللبنانية علينا مو معقول لانو بعمر بناتواكبر منها ب32 سنة شقد ماكان مو معقول بس تشويهة للسوري هاي القصة وتلفيق الله اعلم

  10. الإعدام قليل بحقو هالخنزير
    يجب أن يقام عليه الحد اذا ثبتت عليه الجريمه

  11. هيك حيوان الاعدام رحمة اله لازم يتقطع جسمه النجس ل خمسين قطعة وكل قطعة ترمى لكلب سعران ومن ثم تجمع عظامه وتوضع في مشخخة عامة