المجلس العسكري في منبج : لن نلتزم بأي اتفاق يتعلق بالانسحاب من المدينة

قالت شبكة “رووداو” الكردية، الجمعة، إن المجلس العسكري في منبج طمأن جميع الاهالي، بأن قوات التحالف الدولية مستمرة بمهامها ايضا في المنطقة.

وقال ابو علي نجم، وهو عضو بالمجلس العسكري في منبج، التابع لقوات سوريا الديمقراطية، انه “بعد زيادة حملة العدوان التركي على عفرين في الفترة الأخيرة، زادت قوات التحالف الدولي من عناصرها في مدينة منبج بشكل ملحوظ، واصبحوا ضمن مخطط الجبهة لإطمئنان شعب منبج ورفع معنويات القوات العسكرية”.

واضاف نجم: “بالنسبة للقوات الأمريكية فنحن علينا ان نقبلهم، فلديهم احداثيات كاملة عن قوات المجلس العسكري، وفي اشتباكات علينا ان نخبرهم وهم يأتون الى الجبهة، فهم لديهم اتصالات وتنسيق بينهم وبين القوات التركية، فنحن علينا اخبارهم في غرفة العمليات المشتركة، ولم تحصل اشتباكات بينهم وبين درع الفرات لحد الآن، ”

وأوضح، “اذا صار هناك اتفاق بينهم وبين القوات التركية للانسحاب من مدينة منبج، فبالنسبة الينا نحن جاهزون للدفاع عن المدينة، ولا اعتقد بأن القوات الامريكية ستستغني عن حلفائها، فنحن نعمل معهم منذ اكثر من سنتين ونصف، وحررنا مدينة منبج سوية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. يا حمار أمريكا استغنت عن البرازاني لما كانت لها مصلحة في ذلك و البرازاني أهم لأمريكا منهم ب 5000 مرة و أمريكا ضحت بالفرعون مبارك لأجل تهدئه شعب مصر و تخديره و الإتيان بالخسيسي.
    مين محسب حالك صدقني بتلفون واحد من ثاني أكبر دولة بالناتو تركيا لترامب بيقصفك الطيران الأمريكي قبل الروسي.
    أصحوا يا نيام أول أمس جرائد أمريكية وصفتكم بالارهابيين يعني بلشوا يبيعوكم.

  2. لكن تركيا عما تعمل مع الناتو منذتاسيسه فياترى هل ستترك امريكا تركيا وستلحق مصالح الغزاة الاكراد في منبج التي لاتحتوي في ثناياها على غرام من البترول او الغاز الطبعي؟؟؟ بكرة في ليلة مافيها ضوء قمر كما اخبرتكم سابقا ستنسحب امريكا وتسلم منبج لتركيا لتسلخ جلودكم وتصنع منه دربكات وطبول وان غدا لنظاره لقريب

  3. ولكن مهمة اي عسكري في منبج او اي مكان ان لا يكون طرطورا للامريكان او ذيلهم المسمى قوات سوريا الديمقراطية او النظام الفاجر بل ان يكون حاميا لمنبج من ارهابيي البي كي كي او العصابات والمحتلون الاخرون مهما كان الاسم الذي يحملونه او الصفة التي ينتحلونها

  4. لن نسمح لكم بالانسحاب .. ستدعسون وتدهسون يا جراء أمريكا .. بإذن الله

  5. ههههه العند الجحشي راكب رؤوسكم بالصرامي راح تخرجوا لكن نحنا عندنا حل الكم اذا تتخلوا عن الخنازير الاوجلانية وما تطالبوا بدويلة الكم على ارضنا فابقوا معنا ولن يكلمكم احد لكم مالنا وعليكم ماعلينا لاتحتموا لا بالامريكي ولا الروسي ولا الصهيوني ولا ضراب السخن شرعيتكم تاخذوها منا احنا الشعب اللي بدنا نقاتلكم او نضع السلاح

  6. اذا كنت رجال وبوجهة شوارب ربط ستخرج ورجليك يدقوا برأسك وقريبا جدا

إغلاق