الإمارات : كاميرا منزليه تكشف تحرش مدرس بطالبته خلال درس خصوصي

كشفت النيابة العامة قي دبي، عن تمكن والدة طالبة تبلغ من العمر 10 سنوات من اكتشاف تعرض طفلتها للتحرش على يد مدرسها الخصوصي البالغ من العمر 66 عاماً في صالة منزلها، وذلك أثناء تدقيقها على كاميرا المراقبة الموجودة في الصالة.

وقالت الأم في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة، إن “المدرس كان يعطي ابنتها وأبناءها دروساً خصوصية، وأنه في يوم الواقعة قامت بالتدقيق على كاميرا المراقبة في صالة المنزل فشاهدته يقوم بتصرفات غريبة مع ابنتها ما دفعها إلى التوجه فوراً نحو الصالة”.

وأضافت، بحسب ما اوردت شبكة “24” الإماراتية: “أن المدرس حمل أوراقه وخرج من المنزل بعد دخولها إلى الصالة، الأمر الذي دفعها لمراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة خلال الأيام الماضية، وتبيّن لها قيامه بالتحرش بابنتها عدة مرات مستغلاً انفراده بها”.

ووفقاً لأقوال الابنة في تحقيقات النيابة العامة، فإن المتهم كان يتحرش بها ويلامس أجزاء من جسدها، وعند دخول أي أحد إلى الصالة يتوقف عن أفعاله فوراً.

ووجهت النيابة العامة إلى المدرس أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات تهمة “هتك عرض المجني عليها بالإكراه”، مرفقة في أمر إحالتها تسجيلات كاميرات المراقبة، وما التقطته من تحرش، مطالبة بسجنه وإبعاده عن الدولة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد