تركيا : سيدة تطعن والدتها و تلقي بطفلتها الرضيعة من شرفة المنزل في أنقرة ( فيديو )

أقدمت سيدة تركية، تعاني من اضطرابات نفسية، على طعن والدتها، وإلقاء طفلتها الرضيعة من شرفة منزل، في العاصمة التركية أنقرة.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة “ألتنداغ”، حيث أقدمت المدعوة (أوزلم – ت)، والتي تعاني من اضطرابات نفسية، على طعن والدتها بسكين في ظهرها، قبل أن تحتجزها في شرفة المنزل، الواقع في الطابق الثاني، لتخرج برضيعتها البالغة من العمر 6 أشهر، إلى الشرفة الأخرى، وتلقيها أرضاً.

وأضافت الوكالة، أن أهالي الحي أسرعوا بإبلاغ الشرطة وفرق الإسعاف والإطفاء، التي حضرت ونجحت بالدخول إلى المنزل عبر الشرفة، لإنقاذ الأم المصابة، كما تمكنوا من تحييد “أوزلم”، التي كانت تحمل بيدها سكيناً، قبل أن يعتقلوها.

وتم نقل الأم المصابة والرضيعة إلى مستشفى، ليتلقيا العلاج، حيث تشير تقارير الأطباء إلى وجود خطر على حياة الطفلة الرضيعة، جراء سقوط رأسها على الأسفلت.

بدورها بدأت الشرطة عملية التحقيق في ملابسات الحادثة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل هاد لبيدبح بناتو وبيطلع منها عأساس مريض نفسي وهي لبترمي طفلة وكمان مضطربة نفسيا يعني سؤال هدول مو من المفروض اجراء فحص طبي لتقرير صلاحيتن للزواج والأنجاب وعفرض مرضو بعد الزواج مافي حدا بالعيلة عاقل يقدر امكان بقاء الأطفال معن قبل مايرتكبو فين هالفظايع ربي يكون بالعون احسن شي

إغلاق