النظام يعيد فتح طريق ” حمص – حماة ” بعد سنوات من إغلاقه

قالت وسائل إعلام النظام، السبت، إن “الجيش أكمل السبت العمل على إعادة فتح طريق حمص – حماة الذي كان مقطوعا منذ اندلاع الحرب عام 2011”.

وذكرت وكالة “سبوتنيك” الروسية، أن “الجيش أعاد فتح اوتوستراد حمص حماة بعد انقطاع دام سبع سنوات تنفيذا لأحد بنود اتفاق إخلاء ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين”.

وأضافت وكالة أنباء النظام “سانا”، أن “المجموعات المسلحة المنتشرة في ريفي حمص وحماة سلمت اليوم المزيد من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وشملت دبابتين وعربة من نوع شيلكا ومدافع متنوعة وقذائف هاون ورشاشات، مشيرة إلى أن هذه العملية ستستمر حتى الانتهاء من تسليم التشكيلات غير الشرعية كل الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ليتم بعدها البدء بإخراج عناصرها غير الراغبين في التسوية مع عائلاتهم إلى شمال سوريا وعودة مؤسسات الدولة إلى المنطقة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الآن يستطيع بشار الاسد ارسال جيشه بسهولة الى ادلب عبر هذا الطريق الاستراتيجي
    مبروك لفصائل الشمال المتناحرة على الدولار هذا الانجاز بسبب تخاذلكم عن الغوطة ثم حمص
    الا بئس القوم انتم

    1. لا خلينا قاعدين تحت رحمة دقونكم… لو كنت مسؤولاً لمنعت تربية الذقون و ما في داخل رؤوسكم أودعتكم في سجون لا ترون فيها النور

    2. لاحدا يضحك عليك ويقلك ادلب بدو ياخده النظام لو بدو ياخده اخده من زمان اصلا كلو باتفاقات دولية النظام ما بيعمل شيء بكيفو ولا يضحك عليكون بالانتصارات الي حققه والفرقة الرابعه الي اعد يطبله سنوات طلعت طيط نصف مقاتل من الجيش الحر قد الفرقه الرابعه مع قائدها وصرعونا بالاانتصار ماشفنا انتصار كلو باتفاقات ما اخدو شبر من الغوطة الا باتفاقات.

  2. اكتر شي ملفت بل موضوع انه الخبر منقول عن روسيا ??? اغلب الاخبار حاليا تنقل عن وكاله الروسيه وليس عن طريق ناسا وهذا اكبر دليل على انه لا قيمه فعليه للاسد هو عباره عن كرسي فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.