خارجية بشار الأسد : ” عدوان الكيان الصهويني جاء رداً على هزيمة أدواته من المجموعات الإرهابية في سوريا “

قالت خارجية بشار الأسد إن “العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية جاء في إطار النهج العدواني للكيان الصهيوني، وردا على هزيمة أدواته من المجموعات الإرهابية”.

ونقلت وكالة أنباء النظام عن مصدر في الوزارة قوله: “في إطار النهج العدواني للكيان الصهيوني، وردا على هزيمة أدواته من المجموعات الارهابية، فقد استهدف فجر اليوم بالصواريخ بعض المواقع العسكرية، حيث تم التصدي لها وإسقاط معظمها بكفاءة واقتدار من قبل وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري”.

وأضاف المصدر: “إن دخول الكيان الصهيوني وداعميه في المواجهة بشكل مباشر، بعد أن كان متخفيا وراء أدواته الإرهابية، يؤشر إلى أن مرحلة جديدة من العدوان على سورية قد بدأت مع الأصلاء بعد هزيمة الوكلاء، والذين ستتم مواجهتهم والتصدي لهم من قبل بواسل الجيش العربي السوري، بنفس العزيمة والتصميم والإصرار، وهذا حق مشروع يكفله القانون الدولي”.

واختتم المصدر تصريحه بالقول: “إن هذا السلوك العدواني للكيان الصهيوني، لن يفلح في إحياء المشروع التآمري المهزوم في سوريا، ولن يؤدي إلا إلى زيادة التوتر في المنطقة، الأمر الذي يشكل تهديدا جديا للأمن والسلام الدوليين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. اسطوانة مشروخة ….فقط لمرة واحدة يضرب بشار الملقب عالميا بالحيوان اسرائيل ويرد بالبراميل الذي كان يلقيه زبانيته على رؤوس الاطفال والنساء العزل فقط مرة واحدة لانتهى أمر هذه العصابة في ايام لكن الحيوان لايستطيع كلمة سر بقاء وحماية هذا الحيوان هي اسرائيل .

  2. يازلمي من لما استلمو الحكم بسوريا نازلين انتصارات وانجازات تاريخية هههه مرمغو انف اليهود بالتراب الاسرائيلين ما عبنامو الليل خوفا من بو حافييظ

  3. يا أخي أمانة رجعولنا أيام الاحتفاظ بحق الرد ،صار كل عدوان بعده دبكة واحتفالات الله يلعن الغباء.

  4. قلتلي ادواته يا ادوات ما حدى غيرك اداه انت و المقبور ابوك بياع الجولان.

  5. صرتوا أدوات نص دول الكرة الأرضية و ما ضل دب داشر إلا جبتوه ليحميكم و لسه بتحكوا بالأدوات

  6. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.