ابتكار كرسي يساعد على التخلص من السلس البولي لدى النساء

بات من الممكن لملايين النساء اللواتي يعانين من إحراج مشاكل السيطرة على المثانة، التخلص من هذه المشكلة من خلال الجلوس لمدة نصف ساعة على كرسي كهربائي تم تطويره حديثاً.

ويتميز هذا الكرسي الكهربائي، بقدرته على إرسال موجات كهرومغناطيسية تنشط الحوض لدى المرأة وتقوي العضلات المتمركزة تحت المثانة التي يؤدي ضعفها إلى الإصابة بسلس البول.

وقد وجدت الدراسات بأن معظم النساء اللواتي يستخدمن هذا الجهاز تقل لديهن أعراض السلس، بينما يشفى عدد منهن من السلس البولي بشكل نهائي، وفقاً لشبكة “24” الإماراتية، وتوصي عيادة “إنميت يو” في مدينة ليفربول، بأن تخضع النساء المريضات إلى جلستين في الأسبوع، لا تتجاوز مدة كل جلسة 30 دقيقة.

وأثناء العملية، تجلس المريضة على الكرسي الذي يطلق حقولاً كهرومغناطيسية عن طريق ملف موجود داخل المقعد، إذ تعمل هذه الحقول على تحفيز حركة الأعصاب في قاع الحوض ما يؤدي إلى انقباض العضلات بشكل يمنع تسرب البول بشكل لا إرادي.

وبحسب الإحصائيات التي وفرتها وزارة الصحة البريطانية فإن واحدة من كل أربع نساء تتراوح أعمارهن بين 20 و59 عاماً في المملكة المتحدة يعانين من مشكلة في التسرب البولي اللاإرادي، وخاصة بعد الولادة، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها