أمريكا : السجن المؤبد لمربية نفذت ” أوامر الشيطان ” !

قضت محكمة أمريكية بالسجن المؤبد لمربية ذبحت طفلين “بأمر من الشيطان”، دون الحق بإخلاء سبيل مشروط.

ووجدت هيئة المحلفين أن جوسلين أورتيغا، البالغة من العمر 55 عاما، مذنبة بقتل الطفلة لوسي كريم ذات الستة أعوام وأخيها الصغير ليو بحسب صحيفة “ميرور”، البريطانية.

وأكدت المتهمة أورتيغا في كلمتها الأخيرة أمام المحكمة قبل إصدار الحكم، أنها كانت تحت تأثير الهلوسة في الوقت الذي طعنت فيه الطفلين بسكين المطبخ، وتركتهما ينزفان حتى الموت في الحمام.

وقالت أورتيغا، بحسب ما نقلت قناة “روسيا اليوم”: “أنا آسفة جدا على كل ما حصل.. أسألكم السماح وأتوسل العفو من الله ومن والدي الطفلين”.

ووفقا للمحققين فإن أورتيغا كانت تحسد والدة الطفلين مارينا كريم، وتشعر بالذنب لأنها فشلت في تربية ابنها الذي تركته مع شقيقته عندما غادرت جمهورية الدومينيكان وهو في الرابعة من عمره.

وعملت أورتيغا في تربية الطفلين الأمريكيين لدى عائلة غنية تسكن شقة فاخرة في نيويورك. وبحسب زعم أورتيغا، فقد بدأت تراودها هلوسات غريبة، وذكرت أن الشيطان أمرها بقتل الطفلين ثم الانتحار، لذلك بدلا من أن ترافقهما إلى المدرسة أخذتهما إلى البيت وطعنتهما بالسكين ووضعتهما في حمام المنزل وتركتهما ينزفان حتى الموت، وبعدها انتظرت والدتهما مارينا لكي ترى ردة فعلها لمشاهدة موت ولديها قبل أن تكمل “خطة الشيطان” وتنتحر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها