بوتين يحضر بشار الأسد إلى سوتشي .. و الكرملين يؤكد : نتيجة اللقاء بالغة الأهمية ( فيديو )

أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أجرى الخميس لقاء مع بشار الأسد، في مدينة سوتشي جنوب روسيا، لبحث “تسوية الأزمة في سوريا”.

وأوضح المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الأسد قام بـ”زيارة عمل” إلى سوتشي، حيث “جرت مباحثات مفصلة” بين الطرفين حول التطورات الأخيرة في سوريا.

وذكر بيسكوف أن الأسد أكد لبوتين استعداداه لتسوية الأزمة في سوريا سياسيا، ونقل عنه قوله إن “دمشق دائما تدعم بحماسة العملية السياسية، التي يجب أن تجري بالتوازي مع محاربة الإرهاب”.

وأضاف بيسكوف: “تمت الإشارة إلى ضرورة تهيئة ظروف إضافية لإعادة إطلاق عملية سياسية شاملة الأطر، والنتائج التي جرى تحقيقها عبر منصة أستانا وفي مؤتمر الحوار الوطني السوري الذي عقد في سوتشي”.

ولفت المتحدث باسم الكرملين إلى أن الاثنين تطرقا إلى “الخطوات المشتركة اللاحقة” التي يمكن اتخاذها لتحقيق هذا الهدف.

وأفاد بيسكوف في هذا السياق بأن “النتيجة بالغة الأهمية للقاء اليوم تكمن في اتخاذ الرئيس السوري قرارا بتوجيه وفد من ممثليه إلى الأمم المتحدة لتشكيل اللجنة الدستورية، المعنية بالعمل على صياغة القانون الأساسي في سوريا على أساس عملية جنيف”.

وأردف بيسكوف أن الرئيسين “تحدثا كثيرا” حول ضرورة تكثيف العمل على إيصال المساعدات الإنسانية للسوريين وإعادة إعمار البلاد. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. قال لكم وليد المعلم في بداية الثوره السوريه سيغرقكم بالتفاصيل وعليكم تعلم السباحه …فهل تعلمتم السباحه ..الكلام موجه للأمم المتحدة بجميع مؤسساتها والى المعارضة السورية بجميع زياراتها ..
    هاد الحيوان دوخكم يجب الاعتراف بذلك..أو أنكم غير جادين بالحلول ويناسبكم مايحدث لزيادة تجارتكم يا تجار الدم والحروب…الكلام للجميع وخاصة للحيوان بشار وعصابته ..

  2. سبحان الله هالصدفه مثل ما حاضر اترامب محمد بن سلمان الی واشنطن

  3. أبو مخطة لاعق الأحذية هو نموذج “الرب” لكل المعفشين واللصوص والقذارات.

  4. طيب رئيس دول بزور روسيا لوحده ليش ما في معه وفد ؟ هذا دليل أن سورية ليست دولة مؤسسات بل هي بلد يقودها رئيس عصابة.

  5. زيارة عمل , مباحثات مفصلة, العملية السياسية,تمت الإشارة, شاملة الأطر, منصة, الحوار الوطني, لتحقيق هذا الهدف,…..علاك….

  6. إنظرو إليه. إتنظرو إلى تعابير وجهه أمام الكلب الآخر بوتين. ذليل .. خانع. كل نظرة منه وكل حركة منه تدل على مدى الخنوع والذل الذي وصل إليه؟ هذا هو رئيسكم أيها المؤيدون. هنيئأ لكم به.

  7. لأ تعليق لأن هذآ الحيوان من ذلك الشبل مثل ذيل الكلب الروس يعمله مثل الجرو الصغير بصرمايه
    اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين في هذآ الشهر الكريم
    اللهم عليك بالظالمين أمثال بشار و بوتين و احفاد الشيعه و الشبيحة

  8. مثير للشفقة ان تضطر ان تعانق حيوان . من اجل التقاط صورة لنشرة الاخبار . بوتين يعاني بصمت .

  9. تسوتشي عاصمة المافيا الاوليغاشية الروسية و فيها أكبر تجمع برؤوس أموالهم و ثرواتهم و ثيادة عم يشحد و لازمه ٤٠٠ مليار لضمان استمراره بالحكم.
    أوربة رفضت تعطيه دون مقابل و وضعت شرط إعادة المهجرين و هو ما يرفضه النظام.

  10. نتائج بالغة الأهمية! بكرا بيجمع معارضة البطاطا مع نظام الفجل ليتفقو على تغيير مواد الدستور الخاصة بلون حاويات الزبالة و اللباس المدرسي، بعدين بيركض ابو علي بوتين لعند ماما ميركل وبيقلها هي عملنا انتقال سياسي وتسوية سلمية، سمحيلنا ب 400 مليار يورو لنتقاسمهم نحنا و هالولد.

  11. عالقليلة بوتين ما يسمي العرب بالحمير وما بيقول لولا انا لسقطت بعض الدول. إذا لم تدفعوا فلن نحميكم .صرفنا ترليون على الوطن العربي.( طبعاً لخراب الوطن العربي )

  12. المشكله رئيس ما يخجل على حالو ..جاي وحدك هذا دليل انو بوتين جايبك لعندو بالوقت والمكان اللي هم بدهم .مه الاسف سوريا العظيمه يحكمها واحد مجرم وغبي وطرطرور عند الروسي ..انشاءالله مصيرك مصير كل الخونا في العالم يا حيوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.