صحيفة كويتية : ” اعتقال سوري ابتز فتاة بصور فاضحة ” في الكويت

قالت صحيفة “الأنباء” الكويتية، الثلاثاء، إن وافداً سورياً احتجز في مقر المباحث الالكترونية، في الكويت، “للتحقيق معه في جرائم ابتزاز سبق وان نفذها بحق فتيات من جنسيات مختلفة، فيما تم التحفظ على هاتفه النقال لعمل Back up خاصة ان الوافد قام على ما يبدو بحذف الصور التي كان يحتفظ بها في هاتفه الخليوي لتنفيذ جريمته”.

وأضافت الصحيفة: “استنادا الى مصدر امني، فإن فتاة من غير محددي الجنسية في عقدها الثالث تقدمت الى قطاع البحث الجنائي مستغيثة بهم من الفضيحة، وقالت انها تعرفت على شاب سوري وعدها بالزواج وابلغها بأنه معجب بها وانه من عائلة ثرية وتمتلك محلات للذهب والمجوهرات”.

وأضافت الفتاة: “استدرجني الشاب بكلامه المعسول وتحصل مني على صور خاصة بي، بعدها فوجئت بتغير معاملته وقبل 48 ساعة اتصل بي وطلب مني 800 دينار والا سيقوم بنشر صوري الخاصة على مواقع التواصل، مؤكدة انها معرضة للقتل من قبل اسرتها اذا ما فعل السوري هذا الجرم”.

وأكملت الصحيفة: “قام رجال المباحث الجنائية بإعطاء القضية أولوية كبيرة وتم ضبطه بعد ساعات، ولدى فحص جهازه النقال وجد انه خال من اي صور تخص الفتاة، مشيرا الى ان خاصية الـ Back up يمكن من خلالها اعادة كل الملفات التي قام السوري بحذفها، واكد المصدر ان السوري وهو من مواليد 1989 سيتم التحقيق معه في قضايا مماثلة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

    1. ويخوزقوه كمان مشان يصير عبرة لمن لا يعتبر هيك شخص وسخ مافي شرف ما بيستاهل يكون من البني الادمين ولا من الحيوانات حتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.