مسؤول نظامي ” سياحي ” يكشف عن عدد السوريين ” المغتربين ” في دول العالم

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، الأربعاء، إن مدير إدارة التسويق والإعلام السياحي في وزارة السياحة السورية “بسام بارسيك” كشف عن عدد المغتربين السوريين في دول العالم والذي يصل إلى 20 مليون مغترب.

جاء ذلك وفقاً لبعض التقديرات الصادرة عن منظمة السياحة العالمية، بحسب الوكالة.

وذكر بارسيك خلال ورشة العمل التي أقامتها وزارة السياحة حول سياحة الأعمال والمغتربين أنه يجري تفعيل التعاون مع وزارة الخارجية والمغتربين لتشجيع جميع السفارات على إقامة فعاليات ونشاطات ترويجية لسوريا.

مواضيع متعلقة

مسؤول نظامي ” سياحي ” يكشف عن عدد السوريين ” المغتربين ” في دول العالم

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. و على شو مفتخرين كلما زاد عدد المغتربين لدولة ما دل ذلك على فشل الدولة

  2. السفاره السوريه بعمان والبحرين عم تستقبل المغتربين السوريين كأنهم عبيد ويتركوهم بدرجة حراره ٤٧ مع الرطوبه خارج السفاره لساعات طويله طبعا هادا الشي عادي بالنسبه لنا نحن السوريين المهانين من قبل المخابرات والموظفين الحكوميين وكأننا عبيد عندهم الله يخلصنا من هيك حكم فاسد فاجر قذر ويخلصنا من هيك سفراء حيوانات ولاد كلب

  3. بكل الدول العالم حتى الهند يلي عدد سكانها مليار تريد ان تجلب وتشجع المغتربين على العودة واستثمار شي في ارض الوطن وتقدم لهم التسهيلات اللازمة الا حكومة ثيادتو يلي بتشجع الى تقليع الشعب وتطفيشه وكرهه ارض الوطن على سبيل المثال انا مغترب من 12 سنة ولو بضل 30 سنة لا اريد او ارغب او احلم بأن اعود في ظل حكم ثيادتو المنصف والعادل

  4. الشعب السوري شعب مرفه 20 مليون عبيعملواسياحة حول العالم و نص البقية عبيعملوا سياحة داخلية

  5. نصن هربانين ومطلوبين من نظامك يا كديش . لعنة الله عليكم دنيا ودين بجاه رب العالمين

  6. الاسطبلات السورية في دول الخليج والعالم شي بيرفع الرأس…..مثلا اسطبل سوريا في ابو ظبي .. لاتجد طاولة الكتابة أو تضع عليها اوراقك .. حتى حمام يحترم إنسانية الإنسان غير متوفر ….

  7. هذا يدل على ان الدولة السورية دولة فاشلة تمامة وفاشية ايضا ,,,لما يكون وزير ساذج وغبي مثل رئيسه يتكلم بهذ الطريقة ويفتخر بأن عدد المغتربين 20 مليون …..دليل أن البلد في غاية البؤس والتعاسة وغير صالحة للحياة ,,,,,,كل الدول اللي بجوار سوريا وبالاخص تركيا تقدمت وتطورت ,,, على سبيل المثال من 15 سنة كانت تركيا مثل سوريا واقل ,,,اما اليوم فإنها من الدول 20 المتقدمة في الصناعة والتجارة والتصدير ومعظم الاتراك المغتربن عادووو الى وطنهم ماعدا الاتراك العلوين الكلاب لازالو يعملون في بعض دول الخليج بسسبب انهم لايردون التقدم لبلدهم تركيا و يردون حياة الجبال والقرود ,,,,أماالحكومة التركية قامت بدعم كل الذين عادو الى الوطن وسهلت لهم كافة العقبات لتسريع دفة الاقتصاد التركي ,,,,,,,,,ياريت يا وزير ياحمار انت ووبشار الا هبل الي عم يتفلسف عليكم ,,,تأخذوا النموذج التركي كمعيار ,,في البناء والتقدم بدل ما تاخدو إيران الفاشة مثلكم تماما ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,أخيرا المثل الشعبي الشهير بيقول عاشر الغني بتغى وعاشر الجربان بيصبك القمل والصيبان ,,,,,

  8. وهالشي بيرفع الراس مثلا يعني عدد السوريين بالخارج حيصير أكثر من يلي بالداخل
    فرحان قوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.