يونس بيك رئيس ” إنغوشيا ” يرسل كتيبة شرطة عسكرية إلى سوريا

أعلن المكتب الصحفي لرئاسة جمهورية إنغوشيا، الأربعاء، أن كتيبة الشرطة العسكرية تعتزم التوجه إلى سوريا للمرة الثالثة من أجل المشاركة في عملية حفظ سلام.

وجاء في بيان المكتب الصحفي: “قيادة إنغوشيا ودعت اليوم مجموعة جديدة مع عسكريي الشرطة العسكرية التابع لفرقة المشاة الميكانيكية المستقلة الـ 19 التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية. سيتوجه 400 شخص الى الجمهورية العربية السورية للمشاركة في عملية حفظ سلام”.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أكد في مؤتمره الصحفي السنوي الموسع أن فكرته بإرسال عناصر الشرطة العسكرية التابعة لمنطقة شمال القوقاز الفدرالية كانت صائبة إذ أن معظم المسلمين الذين يقطنون هذه المنطقة يعتنقون المذهب السني، وهذا ما أصبح عامل ثقة السكان المحليين في المناطق التي يقطنها السنة.

وكان رئيس جمهورية إنغوشيا يونس بك يفكوروف قد أكد أنها الرحلة الثالثة لأفراد الشرطة العسكرية من إنغوشيا الى سوريا، وتمنى لهم النجاح في تنفيذ مهامهم والعودة بسلام إلى وطنهم. (SPUTNIK)

مواضيع متعلقة

يونس بيك رئيس ” إنغوشيا ” مستعد لتزويد نظام الأسد بـ ” الخبرات اللازمة لإعادة تأهيل المسلحين السابقين “

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. والله بالعادة بعصب وبسبهم وهيك ،بس بصراحة اقتنعت أنهم أفضل من عناصر بو رقبة سواء كانوا سنة أو عبدة أصنام ،فطالما رايحين على مناطق الباصات فأهلا وسهلا بس خلي الكلاب المؤيدة خارجها.

  2. كلب من كلاب بوتين في روسيا يعمل باوامر من بوتين الشعب الانغوشي بريء منه مجرد عميل شانه شان كلب سوريه

  3. معناه أمريكا رح تطلب من تاهيتي أرسال قوات إلى سوريا قريباً, بجوز تونغولوا ترسل كمان قوات.
    ما بتعرفوا تونغولوا هي دوليه من أصغر دول العالم.

  4. لك انه بقي حدا ما انشهر على طي*نا….. مين كان سمعان بانغوشيا كلها على بعضها….