أحمد حسون : سوريا انتصرت على الإرهاب ببسالة جيشها و حكمة قيادتها

قال مفتي بشار الأسد، أحمد حسون، الجمعة، إن “سورية مهد الحضارات والرسالات السماوية ستبقى بتنوعها وثرائها انموذجا للتآخي والتسامح”.

وأشار المفتي حسون خلال لقائه وفدا إيطاليا يضم عددا من أعضاء ما يسمى “الجبهة الاوروبية للدفاع عن سورية” ورابطة الجالية السورية في إيطاليا، برئاسة جمال أبو عباس، إلى أن “سورية استطاعت بصمود شعبها وبسالة جيشها وحكمة قيادتها الانتصار على الإرهاب رغم ما تعرضت له من حرب عدوانية وحملة واسعة من التضليل والتزييف الإعلامي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. أكيد ؟.
    شو عم يعملوا القذائف عنا ليكون ألعاب نارية و ما ألنا خبر.

  2. أول من بسأل بوم القيمه ثلاث من بينهم عالم بسأل الله بما فعلت في علمك يقول يا رب نشرت الدعوة وعلمت المجتمع يقول الله تعالى شأنه كذبت انت تعلمت و علمته ولقد قال عليك الناس هذا عالم
    أنت يا احمد حسون في الثمانيات كنت مخبر عند النظام وأكثر من مره حماك الإخوان المسلمين من القتل من طرف النظام
    يا مفتي النظام لقد بعت نفسك و خسرتا الدنيا و الآخر
    تب الى ربك فأنا باب التوبه مفتوح

  3. “انتصرت” بكذبكم، وبالسرقة والنهب وقتل الأبرياء. و”انتصرت” ولم يعد فيها مكان نبصق به من كثرة المحتلين والغزاة سوى لحية أمثال حسون.. لم يعد مكان نبصق فيه إلا على من باع الجولان وسعى منذ القدم لطمس هوية سورية مم خلال تجنيس حثالات المتعة. أول معتوه بالتاريخ من طائفة كريهة جدا جدا يستدعي الاحتلال لقصف البلاد والحجر.. نغول الكرخانات كتبوا على الجدران الأهبل أو نحرق البلد، ولكن سيحرقكم المحتل والظلم ظلمات.

  4. ايه اكيد .. كانوا بيقدروا ينتصروا من الاول .. بس انتظروا مشان يشوفوا مين معهم ومين ضدهم .. ولك لا جيشك ولا ايران ولا حزب الله بيطلع بأيدهم شي .. ما مشي الحال الا بالصرماية الروسية ..
    هيك شعبك وهيك جيشك وهيك معارضتك .. مافي تفاهم ولافي حوار ولا اي شي تاني .. الصرماية هي الحل الوحيد بين جماعات باب الحارة ..

  5. ياحسون المنافق الخسيس عم تستقبل وفد ايطالي طيب شو علاقة علم ايران بالموضوع تفووو على لحيتك النجسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.