بشار الأسد يزيد رواتب عناصر ميليشياته .. و الإعلام الروسي يعنون : ” تأكيد على قوة الدولة السورية و استقرارها “

أصدر بشار الأسد، الاثنين، مرسومين تشريعيين يقضيان بزيادة رواتب عناصر ميليشياته التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي” السوري، بنسبة 30% من مجموع الراتب، شملت العسكريين الحاليين والمتقاعدين.

وذكرت “سانا” أن المرسوم يقضي بإضافة زيادة قدرها 20 في المئة من المعاش التقاعدي إلى المعاشات التقاعدية للعسكريين ويضاف التعويض المعيشي الممنوح لهم إلى المعاش التقاعدي بعد احتساب الزيادة المنصوص عليها في هذا المرسوم ويعد جزءا منه.

ونص المرسومان اللذان حملا الأرقام 8 و9 على:

1 — المرسوم رقم 8 للعام 2018 يقضي بإضافة زيادة قدرها 20% من المعاش التقاعدي إلى المعاشات التقاعدية للعسكريين، ويضاف التعويض المعيشي الممنوح لهم إلى المعاش التقاعدي بعد احتساب الزيادة المنصوص عليها في هذا المرسوم ويعد جزءا منه.

2 — المرسوم رقم 9 للعام 2018 يقضي بزيادة رواتب العسكريين بنسبة 30% من مجموع الراتب بعد إضافة التعويض المعاشي إلى الراتب المقطوع النافذ حاليا للعسكريين وعده جزءا منه.

وعلقت وكالة “سبوتنيك” الروسية على المراسيم بالقول: “تأتي هذه الزيادة بعد دخول الحرب السورية في عامها الثامن، والتي شملت جزءا كبيرا من سوريا، أدت إلى تدمير الكثير من البنى التحتية والحكومية، وتشير إلى قوة الدولة السورية واستقرارها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يعني بعد أن يفطس أحدهم فسوف يتم تعويض أهله بعنزتين بدل واحدة وجحشة جربانة وخرية بعمرهم تفووووه عليكم وعلى اصلكم . لقد صدق دارون بنظريته في النشوء والارتقاء بأن اصل الانسان في جبال الساحل كان قريييييد.

  2. دولة مستقرة كتير كتير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ليش بقى في دولة لحتى تستقر ,,,,,,,,,,,,,,,,, رفع معاشات والله ضحكتوني ,,,,,,,,,,,,شو ميدفع من جيبتو,,,,,,,,,,,,,, كله طبع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الطباعة بتطبع ورق وهو بيوزع ,,,,,,,,,,,,,,,, ولك يلعن يلي ربط الكر وفلتكن

    1. جيش أبو شحاطة تاج على راسك وصرماية تحت رجل كل حر . . لعل ما يلتقي عنده الكثيرين عند النظر الى الجيش السوري صفة مميزة واحدة هي خسة هذا الجيش ووضاعته . . يعني بتشوف ضباطه وعناصره رخيصين الى درجة تبعث على القرف الحقيقي . . ترى أحدهم قد خرج من أحد البيوت وبيده غسالة مستعملة وقد قتل كل أهل المنزل من أجل أن يسرق هذه الغسالة ؟ ب علبة متة يمكن أن ترشي حاجز كامل . . وقس على ذلك علبة دخان . . فروج مشوي الخ . . طبعا” لم يسجل ل جيش التعفيش أنه رد مرة واحدة على أي عدوان اسرائيلي ولا يجرؤ طبعا” وهي ليست في حساباته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.