تركيا : رجال أعمال يفاجئون 200 عائلة بسداد ديونها لدى البقاليات في رمضان ( فيديو )

فاجأ عدد من رجال الأعمال الأتراك، 200 عائلة تركية، بسداد الديون المترتبة عليهم، لدى محلات البقالة، في مدينة شرناق، جنوب شرقي تركيا.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عدد من رجال الأعمال المنتسبين لرابطة الصناعيين المستقلين، في مدينة شرناق، قرروا إسعاد بعض عوائل المدينة، من خلال سداد الديون التي ترتبت عليهم، خلال شهر رمضان، لبعض محلات البقالة.

وأضافت الوكالة، أن “يوسف بيلين” ممثل الرابطة، وعدد من رجال الأعمال المنتسبين لها، تفقدوا دفاتر الديون الخاصة بمتجرين ومخبز، في حيي “جمهورييت” و”الشهيد هارونبوي”، وقاموا بسداد الديون المترتبة على 200 عائلة نقداً، والمقدرة بنحو 15 ألف ليرة تركية.

وأشار “ويس أوكمان”، وهو أحد الأتراك الذين شهدوا على حصول أصحاب المحلات على أموالهم، إلى أن سكان الحي شعروا بسعادة كبيرة، لدى معرفتهم بسداد الديون المتراكمة عليهم، مضيفاً: “بارك الله بكم، أنتم بهذا العمل تمكنتم من إسعاد طرفين قبيل حلول عيد الفطر، الأول هو صاحب الحق الذي كان يظن أنه لن يتمكن من تحصيل أمواله، والآخر هم الفقراء الذين لا يسمح وضعهم المادي بسداد الديون المتراكمة عليهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بيت الفسد افسدو كثير من الناس بسوريا فصارت الأسعار ترتفع ع العيد بسبب الجشع وصار كل واحد اللهم نفسي….يعني هل الشهابي كان سيعمل هيك شي بسوريا