بوتين لإسرائيل : تجنبوا مهاجمة سوريا خلال مباريات المونديال

بعثت روسيا في الأسابيع الأخيرة، رسالة لإسرائيل، قالت فيها إنها “تتوقع منهن الحفاظ على الهدوء، خلال فترة المونديال”، بحسب ما أفادت به صحيفة “يسرائيل هيوم” الإسرائيلية.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر الخميس، إنه “بالرغم من أن الحرب في سوريا قد تلاشت، بفعل سيطرة النظام على العديد من المناطق، خصوصا في جنوب دمشق، إلا أن الوضع ما زال حساسا، بسبب الصراع بين إسرائيل وإيران على الأراضي السورية”.

وعليه فإن موسكو تخشى من أن تؤدي نشاطات لجهات مختلفة، إلى تصعيد قد يخرج عن السيطرة، وسيحوّل الرأي العام العالمي من المونديال الذي تستضيفه روسيا، إلى سوريا.

ويعتبر مونديال كأس العام 2018، مشروعا شخصيا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي أبلغ جميع الدول ذات الشأن في الملف السوري، بأنه يتوقع منها التحلي بالمسؤولية الزائدة، في الفترة القريبة.

وبالرغم من أن الرسائل لم تربط بين المونديال والأحداث في سوريا، إلا أنه لا يوجد شك بأن الحديث يدور عن ذلك، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. وبعد المونديال انزلو سلخ بمحور المؤاومي… ههههه.. ومازال القرود وأسيادهم من أبناء المتعة يطلقون على خنزير روسيا اسم بووعلي.. بوعلي سفينة النجاة للقرود..

  2. وانتم ايها الدببة القطبية أوقفوا ولو اسبوع واحد اجرامكم وقتلكم للناس. بالغارات الجوية . بوتين الكلب هو متزوج زواج متعة من قرد القرداحة . لان هذا العشق الممنوع هذا تفسيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.