تركيا : اعتقال شابين قتلا أربعينياً سورياً و قطّعا أوصاله قبل فرارهما إلى سوريا

اعتقلت الشرطة التركية، في محافظة شانلي أورفه، شابين سوريين، كانا يعتزمان الفرار إلى سوريا، جراء ارتكابهما جريمة قتل مروعة، في مدينة اسطنبول.

وكان مواطنون أتراك قد عثروا بتاريخ 27/5، على جثة السوري (أدهم محمود / 48 عاماً)، مقطعة الأوصال، داخل حقيبتي سفر، في مقاطعة باشاك شهير، بمدينة اسطنبول.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة التركية تمكنت من الكشف عن هوية الشخصين اللذين ظهرا في المقطع المصور، وهما يحملان الحقائب، حيث تبين أنهما الأخوين السوريين (ت – أ / 43 عاماً) و(م – أ / 32 عاماً)، وتم التحقق من أن المتهمين غادرا مدينة اسطنبول.

وأضافت الصحيفة، أن الشرطة تمكنت من اعتقال المتهمين، في محافظة شانلي أورفه، أثناء استعدادهما للفرار إلى سوريا، وأعادتهما إلى مدينة اسطنبول، حيث قال المدعو (ت – أ)، خلال التحقيق معه في مديرية الأمن، أن الضحية كانت تربطه معرفة بعائلتهم، وأقدم على الاعتداء جنسياً على والدتهما، في مدينة أزمير.

وأوضحت الشرطة أن الضحية تم استدراجه من قبل المتهمين، إلى منزل في مقاطعة باشاك شهير، واعدين إياه بتأمين فرصة عمل له، حيث قاما بطعنه وتقطيع جسده، من ثم وضعوا الجثة داخل حقائب سفر، بغية التخلص منها.

وتم تحويل المتهمين إلى النيابة العامة، عقب انتهاء التحقيق معهما، حيث أمرت بإيداعهما في السجن، بحسب الصحيفة.

مواضيع متعلقة .. تركيا : العثور على جثة أربعيني سوري مقطعة الأوصال داخل حقيبة وسط ظروف غامضة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.