شركة نظامية تصدر ” العرق السوري ” إلى أمريكا و ألمانيا !

أبرمت شركة حمص لتصنيع العنب (الميماس) عقداً لتصدير 10 أطنان من منتجاتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية عبر أحد الوسطاء التجاريين بمبلغ يزيد على 30 ألف دولار أمريكي، إضافة لعقد آخر لتصدير 3 أطنان من المنتجات إلى ألمانيا بقيمة 5 آلاف دولار.

ونقلت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، عن مدير عام شركة حمص، جرجس حموي، قوله الأحد، إنه سيتم البدء بتوريد المنتجات فور الانتهاء من إجراءات التعاقد مع التجار.

وكشف حموي أن قيمة مبيعات الشركة الصافية بلغت 270 مليون ليرة سورية، فيما وصلت قيمة أرباحها إلى 21.8 مليون ليرة سورية منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية أيار، وبلغت كمية المبيعات 228 طناً من مختلف المنتجات، لافتاً إلى أن الشركة اشترت 60 طناً من مادة الصوما مؤخراً، والتي تعتبر المادة الأساسية لمنتجاتها، وعملت على زيادة مخزوناتها من هذه المادة للاستمرار في عملية الإنتاج دون توقف.

وكانت الشركة التي يقع مقرها في قرية زيدل أعلنت في وقت سابق عن تصدير 3.6 طن من منتجاتها (ويسكي – عرق – …) إلى أمريكا العام الماضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. يعني شو بدك السوريين يصدرو ا؟ اكل وشرب .. ما بيطلع معهم اكتر من هيك .. بدك يصدروا كومبيوترات او تلسكوبات ولا اقمار صناعة تصنيع سوري ؟؟
    بالمناسبة .. الات تقطير العرق وغيرو بسورية مستوردة ..

  2. من أجل أن لا تنقطع رائحة الوطن عن الشبيحة اللاجئين في المانيا و شمال امريكا.

  3. في ميزان سيئاتكم يامن تؤيدون النظام وايضا الملاهي الليلية وبيوت الدعارة المرخصة من النظام والبنوك الربوية كذلك (والله اعلم) ستقولون كل الانظمة هيك ومن قال لك انك ايد الانظمة الاخرى يعني اذا كلهم سيئين لازم تأيد حدا …تبرأ منهم جميعا ولاتؤيدهم حتى لاتشاركهم بالوزر

    1. وين العيب انو الدولة تصدر او تستورد مادة ما.
      انشالله تكون بداية الفرج وانتهاء الحظر والعقوبات وان تبداء مرحلة جديدة في اعادة بناء بلدنا .

  4. سعر كيلو الكحول المباع ١.٦ يورو لكل كيلو وهو سعر أقل من سعر الكحول المخصص للحرق وهو أسوأ أنواع الكحول وهذا يدل على النوعية السيئة وعلى السرقة الواضحة من قبل الخمرجية النظاميون.

  5. هلق عرفت ليش المانيا طلعت من الدورالاول ببطولة العالم وسبب الازمة السياسية بالمانيا وعرفت ليش ترامب كل يوم بطلع بتصريح وبنفس اليوم بيعطي النقيض كلو من اثار عرق البطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.