السويداء : إطلاق نار و قنابل و حرائق و قتلى جراء خلاف على ” سيارة و بضائع معفشة ” !

قتل ثلاثة أشخاص إثر إطلاق نار تعرضوا له في حي الأرصاد بمدينة السويداء، يوم الأحد، بسبب خلاف وقع بينهم وبين أفراد من عائلة أخرى على سيارة تحمل “مسروقات”.

وقالت شبكة “السويداء 24″، الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، إن الخلاف وقع بين أخوة من عائلة أبو حمرة وهم سيمون وريمون وزيدان أبو حمرة، وأفراد من عائلة الحمد، وتطور لإطلاق نار بين الطرفين أسفر عن مقتل الأخوة الثلاثة، فيما شهدت المدينة توتراً إثر الحادث.

وهاجم مسلحون من عائلة أبو حمرة منزل “ك.الحمد”، قرب طريق الكوم، والمتهم بقتل الأشقاء الثلاثة، حيث أطلق المسلحون النار وفجروا قنابل يدوية في المنزل ما أسفر عن احتراقه، دون تسجيل إصابات.

وأوضحت الشبكة أن الحمد قتل الأخوة إثر خلاف فيما بينهم على سيارة تعفيش كان قد حجزها لشرائها، إلا أن المقتولين دفعوا مبلغاً أكبر واشتروها.

بدورها، أصدرت عائلة الحمد بياناً استنكرت فيه الجريمة التي أقدم عليها أحد أبنائها، وطالبت الجهات المعنية بمحاسبة الفاعل، وجاء في البيان: “إن الجريمة النكراء التي حصلت مساء أمس بين أبناء جادالله الحمد وأبناء المرحوم جمال أبو حمره نتج عنه وفاة الأشقاء الثلاثة رحمهم الله وتغمدهم بواسع جنانه نحن آل الحمد وأقاربهم وانسبائهم نستنكر ونتبرأ من هذا العمل الاجرامي بحق أهلنا ونسائبنا آل أبو حمرة ونعتبر هذا العمل يمثل من قام به شخصياً”.

وفي سياق متصل، نشرت الشبكة بياناً آخر صادر عن آل الحمد، يؤكد سعي العائلة لتسليم الجاني إلى القضاء، فيما صرح أحد أفراد العائلة بأن الجاني هو “ع. الحمد”، حيث سيتم تسليمه الأربعاء، للقضاء “حقناً للدماء، ولتأخذ العدالة مجراها”.

مواضيع متعلقة: السويداء : رفض للتعفيش في درعا و بيان درزي يحرم بيع المعفشات و شراءها .. ” لا تعفش شايفينك “

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.