حافظ الأسد : ” لا أعرف ما علي أن أفعل لأثبت أنني شخص طبيعي عادي ” ! ( فيديو )

قال حافظ الأسد، ابن بشار الأسد، إنه لا يعرف ما عليه أن يفعل أكثر ليثبت أنه شخص طبيعي.

وفي مقابلة مع قناة رومانية، قال حافظ المشارك مع “الفريق السوري” في أولمبياد الرياضيات، بمدينة كلوج نابوكا في رومانيا، بحسب ما ترجم عكس السير: “لا أعرف ماذا علي أن أفعل أكثر لأثبت أنني شخص طبيعي / عادي .. في النهاية أنا لست سوى طالب يبلغ من العمر 16 عاماً”.

وأضاف: “أحب مدينة كلوج .. إنها مدينة جميلة مليئة بالطبيعة .. هناك أشجار في كل مكان .. أنا حقاً أحبها”.

وختم: “أريد أن أدرس الهندسة .. سأبدأ في سوريا .. الوضع آخذ بالتحسن وهناك بيئة مناسبة للدراسة .. سأبدأ في سوريا ثم من الممكن أن أذهب إلى بلد آخر للاختصاص ثم أعود إلى سوريا”.

مواضيع متعلقة

بعد فضيحة البرازيل .. حافظ الأسد يشارك بمسابقة رياضيات في أوروبا و يؤكد : ” إنها شغف طفولتي و أتمنى معاملتي كطالب عادي “

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. من فتحت تمك طالع جدبة على أبوك.
    أحسن شغلة تعملها تنفصل عن مجرم الحرب سفاح الأطفال الحيوان الأهبل أبوك.
    هيك بتكسب نفسك وترتاح من أبوك المجرم.ِ

  2. طبعا انت لست طبيعيا طالما ابوك الأهبل ابو رقبة وأمك الخرية المعفنة في الصحراء طبعا سوف تكون مثل يللي خلفوه ونفضوك .. والله ليس من العدل ان يحكم شعب سوريا الشريف هذه الأشكال الحقيرة . يمكن هذه حكمة من الله سبحانه وتعالى . حتى يتعظ الشعب السوري الابي ان لا يثق بقبيلة بني قيقي ويسلم رقبته لحثالة االمخلوقات هذه شبيهة البشر

  3. طالما أنك حافظ بشار الأسد فأنت من سلالة نجسة شيطانية ولست شخص طبيعي …
    والدليل قولك أن الوضع في سورية يتحسن …. في هذه اللحظات الوضع يتحسن على حساب تدمير درعا وقتل وتهجير أهلها …. ومن قبلها كل مناطق السنة … الوضع يتحسن بتوطين المجوس مكان أهل الأرض الأصليين أيها القذر …. ؟؟ هيهات أن تنعموا بأمن أو أمان

  4. بسيطة
    لكي تكون شخص طبيعي . عليك ان تطلب امام القنوات الاعلامية من والدك ان يتوقف عن اعتقال و قتل المثقفين و العلماء . و ان يعتذر عن الاجرام و الفساد الذي تسبب به و الده وجده خلال اكثر من 50 سنة

  5. بسيطة
    لكي تكون شخص طبيعي . عليك ان تطلب امام القنوات الاعلامية من والدك ان يتوقف عن اعتقال و قتل المثقفين و العلماء و الابرياء . و ان يعتذر عن الاجرام و الفساد الذي تسبب به و الده خلال اكثر من 50 سنة

  6. يعني جدك المقبور وابوك لهلق ما بيعرفو شي غير الاجرام وانت عم تسال شلون بدك تصير طبيعي اي مستحيل تصير طبيعي لانك من سلاله خرى

  7. هاد معو شيزوفرينيا انفصام شخصية متل ابوه .. قال بدو يصير شخص طبيعي قال ..
    لك الحمار بضل حمار لو عاش بدل ال100 سنة مليار

    1. ابو حيدر أكيد انت شبيح هذآ غالي الله يحشرك مع الحيوان في جهنم خالدين فيها أبدا لو كنت عاقل ما قلت هذا الكلام
      للأسف فكر مره وحدة في ظلم العباد والله سيأتي يوم
      أنشأ الله هذآ اليوم قريبا اتت تراه بعيدا و نحن أنشأ الله نراه قريبا

  8. مدام الاعلام عميهتم فيه كل هاد
    شكلن هالمرة مزبطينو ورح يرجع برتبة طالب رياضيات دبل ركن مشماح
    و هالامر عادي لانو المسابقة هالسنة ببلد سوفيتي معفن

  9. على اساس عم يتواضع ابن الحيوان ليش مين قال انك طبيعي اذا طلعت بلحساب الطشي وبلعقل الاخير سبحان من حجبك عن تبن

  10. من شبابها أبوه لم يظلم
    وأنت برأيك أحسن وأحد تمثل السوريين يا فهيم إبن المعتوه
    ٨٠ بالمئة من الشعب السوري هم احسن منك ثقافيا
    اكبر مثل أولمبياد برازيل زفت
    لكم الله عائلة الحيوان دمرتم الحجر و البشر بشأن يبقى ألمعتوه في الحكم
    خلي الكرسي ينفعه يوم القيامه

  11. لا يهمك من كلامهم ابو بشار، وعلى قولة المتل القافلة تسير وبشار يعوي